Détail de l'éditeur
عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة |
Documents disponibles chez cet éditeur (9)



Titre : علم النفس الاكلينيكي للأطفال Type de document : texte imprimé Auteurs : نصر حجازي،سناء, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2009 Importance : 239ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-064-68-0 Langues : Arabe (ara) Tags : علم النفس الاكلينيكي- الشخصية-الصحة النفسية-الامراض النفسية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1895 علم النفس الاكلينيكي للأطفال [texte imprimé] / نصر حجازي،سناء, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2009 . - 239ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISSN : 978-9957-064-68-0
Langues : Arabe (ara)
Tags : علم النفس الاكلينيكي- الشخصية-الصحة النفسية-الامراض النفسية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1895 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 21604 01-15-196/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible21589 01-15-196/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible21606 01-15-196/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible21590 01-15-196/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible21603 01-15-196/06 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible21595 01-15-196/07 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible21599 01-15-196/08 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible33126 01-15-196/09 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible33128 01-15-196/10 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible14935 01-15-196/11 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : نمو التفكير المهني للطفل : برنامج تدريب مهني Titre original : Child Vocational Thinking Development Type de document : texte imprimé Auteurs : قطامي،نايفة, Auteur ; طوقان،خالد, Présentateur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2007 Importance : 554ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-303-0 Langues : Arabe (ara) Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2034 نمو التفكير المهني للطفل = Child Vocational Thinking Development : برنامج تدريب مهني [texte imprimé] / قطامي،نايفة, Auteur ; طوقان،خالد, Présentateur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2007 . - 554ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-303-0
Langues : Arabe (ara)
Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2034 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 31606 01-15-236/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible31607 01-15-236/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible31605 01-15-236/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : تقويم نمو الطفل Titre original : Child Development Assessment Type de document : texte imprimé Auteurs : قطامي،نايفة, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2016 Importance : 338ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-459-4 Langues : Arabe (ara) Résumé : تقويم نمو الطفل، كتاب هدف إلى دراسة الطفل باستخدام طرق وأساليب مختلفة، فالطفل عالم واسع فسيح متعدد مثل منجم الذهب، يحتاج إلى بحث، وتقص متعمق للوصول إلى دفائنه ذخائره.
وحتى يتم الوصول إلى اعماق الطفل ، وقدراته الكامنة واستعداداته، فلا بد من توافر أدوات دقيفة، يستخدمها خبير متمرس، لذلك فإن الكتاب الحالي يوفر الأدوات، ويحدد المتطلبات التي ينبغي توفرها لدى الخبير حتى ينجح في الوصول إلى تلك القدرات الكامنة والاستعدادات والذكاء.
وقد تضمن الكتاب عشرة فصول، تم توضيحها بأمثلة تفصيلية وعملية دقيقة، لذلك وحتى تتحقق أهداف الكتاب فلا بد من التوجه إلى المنحى العملي التطبيقي في التدريس، وإشراك الطلبة في تنظيم تعلمهم، وبناء الأنشطة التعليمية المناسبة، والمواقف والخبرات التي تسهم في تحقيق أهداف الكتاب.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2349 تقويم نمو الطفل = Child Development Assessment [texte imprimé] / قطامي،نايفة, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2016 . - 338ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-459-4
Langues : Arabe (ara)
Résumé : تقويم نمو الطفل، كتاب هدف إلى دراسة الطفل باستخدام طرق وأساليب مختلفة، فالطفل عالم واسع فسيح متعدد مثل منجم الذهب، يحتاج إلى بحث، وتقص متعمق للوصول إلى دفائنه ذخائره.
وحتى يتم الوصول إلى اعماق الطفل ، وقدراته الكامنة واستعداداته، فلا بد من توافر أدوات دقيفة، يستخدمها خبير متمرس، لذلك فإن الكتاب الحالي يوفر الأدوات، ويحدد المتطلبات التي ينبغي توفرها لدى الخبير حتى ينجح في الوصول إلى تلك القدرات الكامنة والاستعدادات والذكاء.
وقد تضمن الكتاب عشرة فصول، تم توضيحها بأمثلة تفصيلية وعملية دقيقة، لذلك وحتى تتحقق أهداف الكتاب فلا بد من التوجه إلى المنحى العملي التطبيقي في التدريس، وإشراك الطلبة في تنظيم تعلمهم، وبناء الأنشطة التعليمية المناسبة، والمواقف والخبرات التي تسهم في تحقيق أهداف الكتاب.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2349 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 46915 01-15-277/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible46916 01-15-277/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible46914 01-15-277/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible46913 01-15-277/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : تعديل وبناء سلوك الأطفال Type de document : texte imprimé Auteurs : بطرس،بطرس حافظ, Auteur Mention d'édition : ط03 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2016 Importance : 423ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-658-1 Langues : Arabe (ara) Résumé : تناول الكتاب موضوعات تخص تعديل وبناء سلوك الاطفال من خلال الوقوف على اربعة ابواب رئيسية:الباب الاول الافتراضاات الاساسية في بناء السلوك لدى الاطفال، الباب الثاني: تعديل سلوك الاطفال،الباب الثالث :مظاهر السلوك لدى الاطفال ،الباب الرابع:تطبيقات على تعديل سلوك الاطفال Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2040 تعديل وبناء سلوك الأطفال [texte imprimé] / بطرس،بطرس حافظ, Auteur . - ط03 . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2016 . - 423ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-658-1
Langues : Arabe (ara)
Résumé : تناول الكتاب موضوعات تخص تعديل وبناء سلوك الاطفال من خلال الوقوف على اربعة ابواب رئيسية:الباب الاول الافتراضاات الاساسية في بناء السلوك لدى الاطفال، الباب الثاني: تعديل سلوك الاطفال،الباب الثالث :مظاهر السلوك لدى الاطفال ،الباب الرابع:تطبيقات على تعديل سلوك الاطفال Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2040 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 47163 01-15-240/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible47164 01-15-240/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : تنمية مهارات التفكير : نماذج نظرية وتطبيقات عملية Type de document : texte imprimé Auteurs : العتوم،عدنان يوسف, Auteur ; الجراح ،عبد الناصر ذياب, Auteur ; بشارة،موفق, Auteur Mention d'édition : ط03 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2011 Importance : 360ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-335-1 Langues : Arabe (ara) Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2021 تنمية مهارات التفكير : نماذج نظرية وتطبيقات عملية [texte imprimé] / العتوم،عدنان يوسف, Auteur ; الجراح ،عبد الناصر ذياب, Auteur ; بشارة،موفق, Auteur . - ط03 . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2011 . - 360ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-335-1
Langues : Arabe (ara)
Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2021 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 31609 01-15-227/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible35689 01-15-227/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible35688 01-15-227/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible35690 01-15-227/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible31611 01-15-227/06 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible31612 01-15-227/07 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : النمو الانفعالي والاجتماعي لطفل الروضة Titre original : Emotional & Social of Kindergraten Children Development Type de document : texte imprimé Auteurs : قطامي ، يوسف, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2014 Importance : 496ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-977-3 Langues : Arabe (ara) Résumé : إن كتاب النمو الانفعالي والاجتماعي للطفل يتضمن توضيح خصائص النمو الانفعالي والاجتماعي وتطوره في مرحلة ما قبل المدرسة، ومرحلة ما بعد الروضة، ومرحلة المدرسة الأولى، وأثار هذه الجوانب على الطفل في الأسرة، والروضة، والمدرسة، وما يترتب على العيش وممارسة الحياة في هذه السياقات المختلفة.
وقد تضمن الكتاب مشكلات سلوك الأطفال في السياقات المختلفة وارتباط ذلك بالمرحلة النمائية التي يمر بها الطفل، وأساليب معالجة الطفل لهذه المشكلة، ومدى تأهيله ومقاومته لتجنب الأخطاء، وإزاحة الأعراض النفسية التي تقود إلى ذلك.
وقد تم اختتام الكتاب بفصل إساءة معاملة الطفل، بعد أن تم استعراض دراسات عربية ذات قيمة وأهمية تكشف عن فهم الظاهرة الخطرة والمهددة لتكامل شخصية الطفل العربي ونموها نمواً سليماً. وقد زود هذا الفصل بشكل خاص والخصائص النفسية والمتغيرات المرتبطة بإساءة معاملة الطفل بهدف الوعي بها، وتجنبها، وتحصين المواطن العربي قدر الإمكان ضمن هذا الوباء المتمثل في الإساءة للطفل في المعاملة.
إن هذا الكتاب محاولة أولية، وسيخضع للتجريب، والتدريب، والاختبار للوصول إلى تغذية راجعة بناءة تسهم في تحسينه وتطويره وجعله أكثر مناسبة لأبناء المجتمع العربي في طفولتهم، وفي مرحلة بناء شخصياتهم.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2492 النمو الانفعالي والاجتماعي لطفل الروضة = Emotional & Social of Kindergraten Children Development [texte imprimé] / قطامي ، يوسف, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2014 . - 496ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-977-3
Langues : Arabe (ara)
Résumé : إن كتاب النمو الانفعالي والاجتماعي للطفل يتضمن توضيح خصائص النمو الانفعالي والاجتماعي وتطوره في مرحلة ما قبل المدرسة، ومرحلة ما بعد الروضة، ومرحلة المدرسة الأولى، وأثار هذه الجوانب على الطفل في الأسرة، والروضة، والمدرسة، وما يترتب على العيش وممارسة الحياة في هذه السياقات المختلفة.
وقد تضمن الكتاب مشكلات سلوك الأطفال في السياقات المختلفة وارتباط ذلك بالمرحلة النمائية التي يمر بها الطفل، وأساليب معالجة الطفل لهذه المشكلة، ومدى تأهيله ومقاومته لتجنب الأخطاء، وإزاحة الأعراض النفسية التي تقود إلى ذلك.
وقد تم اختتام الكتاب بفصل إساءة معاملة الطفل، بعد أن تم استعراض دراسات عربية ذات قيمة وأهمية تكشف عن فهم الظاهرة الخطرة والمهددة لتكامل شخصية الطفل العربي ونموها نمواً سليماً. وقد زود هذا الفصل بشكل خاص والخصائص النفسية والمتغيرات المرتبطة بإساءة معاملة الطفل بهدف الوعي بها، وتجنبها، وتحصين المواطن العربي قدر الإمكان ضمن هذا الوباء المتمثل في الإساءة للطفل في المعاملة.
إن هذا الكتاب محاولة أولية، وسيخضع للتجريب، والتدريب، والاختبار للوصول إلى تغذية راجعة بناءة تسهم في تحسينه وتطويره وجعله أكثر مناسبة لأبناء المجتمع العربي في طفولتهم، وفي مرحلة بناء شخصياتهم.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2492 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 39323 01-15-308/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible39321 01-15-308/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : قراءات في إبداع الطفل Titre original : Reading on Creative Child Type de document : texte imprimé Auteurs : الكناني ممدوح عبد المنعم, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2011 Importance : 575ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-810-3 Langues : Arabe (ara) Résumé : تناول الكتاب الموضوعات التالية : فهم طبيعة الإبداع وبعض قدرات الإبداع وسماته، وكيفية تقييم الإبداع وقياسه، وشكل منحنيات نمو الإبداع، والفروق بين الجنسين في الإبداع، وعلاقة اللعب والتخيل بالإبداع، وأثر نوع القصة على إبداع الطفل، والعلاقة بين الابتكارية الصغيرة بكل من التفكير الاحتمالي والذكاء والحياة اليومية. وكذلك موقع قدرات الإبداع في نموذج جيلفورد. وعلاقة الدافعية بالإبداع، وأبعاد الإبداع في رسوم الأطفال، وأثر الإبداع التعاوني على الكتابة الإبداعية للطفل، ومساعدة الأطفال الموهوبين على الإبداع في الكتابة والحديث Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2031 قراءات في إبداع الطفل = Reading on Creative Child [texte imprimé] / الكناني ممدوح عبد المنعم, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2011 . - 575ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-810-3
Langues : Arabe (ara)
Résumé : تناول الكتاب الموضوعات التالية : فهم طبيعة الإبداع وبعض قدرات الإبداع وسماته، وكيفية تقييم الإبداع وقياسه، وشكل منحنيات نمو الإبداع، والفروق بين الجنسين في الإبداع، وعلاقة اللعب والتخيل بالإبداع، وأثر نوع القصة على إبداع الطفل، والعلاقة بين الابتكارية الصغيرة بكل من التفكير الاحتمالي والذكاء والحياة اليومية. وكذلك موقع قدرات الإبداع في نموذج جيلفورد. وعلاقة الدافعية بالإبداع، وأبعاد الإبداع في رسوم الأطفال، وأثر الإبداع التعاوني على الكتابة الإبداعية للطفل، ومساعدة الأطفال الموهوبين على الإبداع في الكتابة والحديث Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2031 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 33871 01-15-230/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible41946 01-15-230/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible41945 01-15-230/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible32523 01-15-230/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : اساسيات بناء منهج اعداد معلمات ريض الاطفال Type de document : texte imprimé Auteurs : ابراهيم محمد،عواطف, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2004 Importance : 412ص Présentation : غلاف ملون Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-222-4 Langues : Arabe (ara) Résumé : لم تعد العناية بالطفل وتربيته مجرد اجتهاد شخصي لكل من الآباء والأمهات أو مجرد أساليب تبذل انسياقًا وراء عاطفة الأمومة تُكتسب بالمحاولة والخطأ، وإنما رعاية الطفل في أيامنا هذه أصبحت علمًا وفنًا: فهي علم ينظم وسائل التربية والرعاية، كما يضع مبادئ ونظريات معينة ينبغي على الآباء والمعلمين أن يسيروا على دربها وهم مدركون أن الحقائق العلمية أمر لا مفر منه في مجال العناية بالطفل ورعاية استعداداته الفطرية.
والعناية بالطفل ورعايته فن أيضًا لأنها تتطلب اتجاهات معينة وطبيعة خاصة في الآباء والمعلمين، يتعين عليهم اكتسابها وتميلها وتكاملها مع شخصيتهم حتى تؤتي عملية التربية والتعليم الثمار المرجوة منها، وعلى التخطيط التربوي أن يوجه فلسفة استثمار الطفولة صانعة مستقبل الأمة العربية ونهضتها نحو الانفتاح على العالم.
حيث تحدث الكتاب عن متطلبات تربية اطفال الروضة. ومتطلبات نمو الطفل وارتقائه النفسي في رياض الاطفال. وتضمن دراسة تحليلية لفلسفات رياض الاطفال التي تحكم عالمنا المعاصر . وتحدث عن علم النفس وتطبيقاتها التربوية في رياض الاطفال . وتضمن مشكلات المجتمع وعلاقتها بالتنمية البشرية للدولة .وتحدث عن الاتجاهات التربوية المعاصرة وانعكاساتها على منهج راض الاطفال و فلسفة تربية الطفولة في عالمنا العربي .Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=874 اساسيات بناء منهج اعداد معلمات ريض الاطفال [texte imprimé] / ابراهيم محمد،عواطف, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2004 . - 412ص : غلاف ملون ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-222-4
Langues : Arabe (ara)
Résumé : لم تعد العناية بالطفل وتربيته مجرد اجتهاد شخصي لكل من الآباء والأمهات أو مجرد أساليب تبذل انسياقًا وراء عاطفة الأمومة تُكتسب بالمحاولة والخطأ، وإنما رعاية الطفل في أيامنا هذه أصبحت علمًا وفنًا: فهي علم ينظم وسائل التربية والرعاية، كما يضع مبادئ ونظريات معينة ينبغي على الآباء والمعلمين أن يسيروا على دربها وهم مدركون أن الحقائق العلمية أمر لا مفر منه في مجال العناية بالطفل ورعاية استعداداته الفطرية.
والعناية بالطفل ورعايته فن أيضًا لأنها تتطلب اتجاهات معينة وطبيعة خاصة في الآباء والمعلمين، يتعين عليهم اكتسابها وتميلها وتكاملها مع شخصيتهم حتى تؤتي عملية التربية والتعليم الثمار المرجوة منها، وعلى التخطيط التربوي أن يوجه فلسفة استثمار الطفولة صانعة مستقبل الأمة العربية ونهضتها نحو الانفتاح على العالم.
حيث تحدث الكتاب عن متطلبات تربية اطفال الروضة. ومتطلبات نمو الطفل وارتقائه النفسي في رياض الاطفال. وتضمن دراسة تحليلية لفلسفات رياض الاطفال التي تحكم عالمنا المعاصر . وتحدث عن علم النفس وتطبيقاتها التربوية في رياض الاطفال . وتضمن مشكلات المجتمع وعلاقتها بالتنمية البشرية للدولة .وتحدث عن الاتجاهات التربوية المعاصرة وانعكاساتها على منهج راض الاطفال و فلسفة تربية الطفولة في عالمنا العربي .Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=874 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (21)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 3965 01-08-16/01 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible3957 01-08-16/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible3962 01-08-16/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible3961 01-08-16/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible3960 01-08-16/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible29415 01-08-16/06 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible33004 01-08-16/07 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible29413 01-08-16/08 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible33000 01-08-16/09 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible33003 01-08-16/10 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible29416 01-08-16/11 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible29414 01-08-16/12 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible25012 01-08-16/13 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible25015 01-08-16/14 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible25011 01-08-16/15 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible25013 01-08-16/16 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible25017 01-08-16/17 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible25016 01-08-16/18 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible25018 01-08-16/19 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible25010 01-08-16/20 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible33001 01-08-16/21 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : سيكولوجية الدمج في الطفولة المبكرة Type de document : texte imprimé Auteurs : بطرس،بطرس حافظ, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2009 Importance : 415ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-544-7 Langues : Arabe (ara) Tags : التربية الخاصة-الدمج-الاعاقة الحركية-الشلل الدماغي-الاعاقة الذهنية-الاعاقة البصرية-الاعاقة السمعية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1965 سيكولوجية الدمج في الطفولة المبكرة [texte imprimé] / بطرس،بطرس حافظ, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2009 . - 415ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-544-7
Langues : Arabe (ara)
Tags : التربية الخاصة-الدمج-الاعاقة الحركية-الشلل الدماغي-الاعاقة الذهنية-الاعاقة البصرية-الاعاقة السمعية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1965 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 30412 01-15-224/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible30410 01-15-224/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible30411 01-15-224/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible30409 01-15-224/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible34223 01-15-224/06 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible34224 01-15-224/07 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible41660 01-15-224/08 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible41661 01-15-224/09 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible41659 01-15-224/10 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !