Détail de l'éditeur
القاهرة: مكتبة زهراء الشرق |
Documents disponibles chez cet éditeur (8)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
علم النفس الاجتماعي / عيد،إبراهيم (2000) / 978-977-314-057-1
Titre : علم النفس الاجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : عيد،إبراهيم, Auteur Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 2000 Importance : 266ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-314-057-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1664 علم النفس الاجتماعي [texte imprimé] / عيد،إبراهيم, Auteur . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 2000 . - 266ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-314-057-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1664 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 22615 01-06-132/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible22616 01-06-132/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible22614 01-06-132/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible22617 01-06-132/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
بحوث و دراسات في سيكولوجية الاعاقة / فؤاد، ابراهيم فيوليت (2001) / 978-977-314-144-8
Titre : بحوث و دراسات في سيكولوجية الاعاقة Type de document : texte imprimé Auteurs : فؤاد، ابراهيم فيوليت, Auteur ; بسيوني، سعاد, Auteur Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 2001 Importance : 315ص Présentation : غلاف ملون مصور Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-314-144-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Résumé : نبذة عن الكتاب : لقد تغير مفهوم الاعاقة وكذلك تغير دور تصنيفها الى فئات رئيسية واخرى فرعية خلال العشرين سنة الماضية بصفة جذرية. وقديما كان ينظر للاعاقة على انها عاهة دائمة ,عقلية كانت او جسدية ,وخللا اصليا فى الفرد يجعل منه كائنا مختلفا عن الاخرين ,وكان الشخص المعوق يعتبر بصفة نهائية مختلفا ,ويصنف كذلك بحكم قرارات ادارية ؛
مما نتج عنه اقامة مؤسسات ومعاهد معزولة للاشخاص المعوقين ,فادى ذلك بدوره الى تهميشهم في المجتمع. وكان الصاق المسميات السلبية يستهدف لتنبيه الى من هم فى حاجة الى مساعدة خاصة تتخذ اشكالا متعدد. وكان ينظر الى هذه العملية لدى اولئك الذين يقدمون المساعدة على انها نوع من التمييز الايجابى. وعلاوة على ذلك كان الصاق هذه المسميات وسيلة ضرورية لتنظيم جهاز المساعدة وتمويله واضفاء صبغة مهنية عليه.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=257 بحوث و دراسات في سيكولوجية الاعاقة [texte imprimé] / فؤاد، ابراهيم فيوليت, Auteur ; بسيوني، سعاد, Auteur . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 2001 . - 315ص : غلاف ملون مصور ; 25سم.
ISBN : 978-977-314-144-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Résumé : نبذة عن الكتاب : لقد تغير مفهوم الاعاقة وكذلك تغير دور تصنيفها الى فئات رئيسية واخرى فرعية خلال العشرين سنة الماضية بصفة جذرية. وقديما كان ينظر للاعاقة على انها عاهة دائمة ,عقلية كانت او جسدية ,وخللا اصليا فى الفرد يجعل منه كائنا مختلفا عن الاخرين ,وكان الشخص المعوق يعتبر بصفة نهائية مختلفا ,ويصنف كذلك بحكم قرارات ادارية ؛
مما نتج عنه اقامة مؤسسات ومعاهد معزولة للاشخاص المعوقين ,فادى ذلك بدوره الى تهميشهم في المجتمع. وكان الصاق المسميات السلبية يستهدف لتنبيه الى من هم فى حاجة الى مساعدة خاصة تتخذ اشكالا متعدد. وكان ينظر الى هذه العملية لدى اولئك الذين يقدمون المساعدة على انها نوع من التمييز الايجابى. وعلاوة على ذلك كان الصاق هذه المسميات وسيلة ضرورية لتنظيم جهاز المساعدة وتمويله واضفاء صبغة مهنية عليه.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=257 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 194928 01-02-25/01 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible7775 01-02-25/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Consultation sur place
Exclu du prêtAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
برامج و طرق تربية الطفل المعوق قبل المدرسة / نجدي، أبو زيد سميرة (1998) / 978-977-314-018-2
Titre : برامج و طرق تربية الطفل المعوق قبل المدرسة Type de document : texte imprimé Auteurs : نجدي، أبو زيد سميرة, Auteur Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 1998 Importance : 259ص Présentation : غلاف ملون Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-314-018-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : الفصل الاول: برنامج مفترح لتنمية حواس الطفل في مرحلة ما قبل المدرسة. الفصل الثاني: برنامج مقترح لتربية الطفل المعوق بمرحلة ما قبل المدرسة للحد من الإعاقة. الفصل الثالث: برنامج المقترح لرياض الأطفال المكطفوفين. الفصل الرابع: تصور مقترح لتربية الطفل المعوق مع الطفل العادي في مرحلة رياض الأطفال . الفصل الخامس: العلاقات التبادلية بين الأسرة و المؤسسات التربوية و الاجتماعية و الصحية في تربية الطفل المعوق.
الفصل السادس: بعض التضمينات النفسية حول قرى الأطفال إس أو إس و تطقياتها في مصر. الفصل السابع: المشكلات النفسية للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية. الفصل الثامن: التكامل بين الأسرة و الحضانة في تربية طفل ما قبل المدرسة. الفصل التاسع: المتحف كوسيلة تعليمية و تثقيفية للمعوقين.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2497 برامج و طرق تربية الطفل المعوق قبل المدرسة [texte imprimé] / نجدي، أبو زيد سميرة, Auteur . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 1998 . - 259ص : غلاف ملون ; 24سم.
ISBN : 978-977-314-018-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : الفصل الاول: برنامج مفترح لتنمية حواس الطفل في مرحلة ما قبل المدرسة. الفصل الثاني: برنامج مقترح لتربية الطفل المعوق بمرحلة ما قبل المدرسة للحد من الإعاقة. الفصل الثالث: برنامج المقترح لرياض الأطفال المكطفوفين. الفصل الرابع: تصور مقترح لتربية الطفل المعوق مع الطفل العادي في مرحلة رياض الأطفال . الفصل الخامس: العلاقات التبادلية بين الأسرة و المؤسسات التربوية و الاجتماعية و الصحية في تربية الطفل المعوق.
الفصل السادس: بعض التضمينات النفسية حول قرى الأطفال إس أو إس و تطقياتها في مصر. الفصل السابع: المشكلات النفسية للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية. الفصل الثامن: التكامل بين الأسرة و الحضانة في تربية طفل ما قبل المدرسة. الفصل التاسع: المتحف كوسيلة تعليمية و تثقيفية للمعوقين.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2497 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 23468 01-08-230/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible23467 01-08-230/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible7492 01-08-230/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible7494 01-08-230/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
إعاقة التوحد / سيد سليمان، عبد الرحمان (2001) / 978-977-314-053-3
Titre : إعاقة التوحد Type de document : texte imprimé Auteurs : سيد سليمان، عبد الرحمان, Auteur Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 2001 Importance : 201ص Présentation : غلاف ملون Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-314-053-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=275 إعاقة التوحد [texte imprimé] / سيد سليمان، عبد الرحمان, Auteur . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 2001 . - 201ص : غلاف ملون ; 24سم.
ISBN : 978-977-314-053-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=275 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 266 01-02-30 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
فلسفة التربية ذوي الحاجات الخاصة و نظم تعليمهم / حجي أحمد اسماعيل (1998)
Titre : فلسفة التربية ذوي الحاجات الخاصة و نظم تعليمهم Type de document : texte imprimé Auteurs : حجي أحمد اسماعيل, Auteur Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 1998 Importance : 280ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : الفصل الأول يتناول قضية الإعاقة الفلسفية و التربية الخاصة، أسسها و مبادئها. الفصل الثاني يعرض الخبرات الأجنبية في الولايات المتحدة و دول الأوروبا ( إنجليترا- ألمانيا- النمسا- الدانمراك- السويد- إيطاليا) و الهند و في الفصل الثاني يتناول أيضا التربية الخاصة من منظور تصنيفي، ثم يعرض لأبعاد الثقافية و القوى و العوامل من وراء الاهتمام بتربية الخواص في مصر. وينتقل بنا المؤلف الفصل الثالث إلى الاهتمامات التربوية الدولية و القومية لذوي الاحتياجات الخاصة من الزوايا الفردية و العلاجية و المجتمعية و الاهتمامات التربوية المقصودة للخواص في مصر كما تظهر في جهود وزارة التربية الاجتماعية ووزارة الاعلام و يتعرض المؤلف بتعمق في الفصل الرابع لإعداد معظم الفئات الخاصة و أدواره الوظيفية و متطلبات التربوية، ثم يتناول بتفصيل نظم تعليم الفئات الخاصة من متحديالإعاقة من المنظور التصنيفي خاصة للإعاقات الحسية السمعية ثم الإعاقات الفعلية و هو ما تناوله الفصل الخامس و نأتي الفصل الأخير حيث نرى نظم الفئات الخاصة من منظور غير التصنيفي من حيث ضرورته ما يندرج تحته. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2501 فلسفة التربية ذوي الحاجات الخاصة و نظم تعليمهم [texte imprimé] / حجي أحمد اسماعيل, Auteur . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 1998 . - 280ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : الفصل الأول يتناول قضية الإعاقة الفلسفية و التربية الخاصة، أسسها و مبادئها. الفصل الثاني يعرض الخبرات الأجنبية في الولايات المتحدة و دول الأوروبا ( إنجليترا- ألمانيا- النمسا- الدانمراك- السويد- إيطاليا) و الهند و في الفصل الثاني يتناول أيضا التربية الخاصة من منظور تصنيفي، ثم يعرض لأبعاد الثقافية و القوى و العوامل من وراء الاهتمام بتربية الخواص في مصر. وينتقل بنا المؤلف الفصل الثالث إلى الاهتمامات التربوية الدولية و القومية لذوي الاحتياجات الخاصة من الزوايا الفردية و العلاجية و المجتمعية و الاهتمامات التربوية المقصودة للخواص في مصر كما تظهر في جهود وزارة التربية الاجتماعية ووزارة الاعلام و يتعرض المؤلف بتعمق في الفصل الرابع لإعداد معظم الفئات الخاصة و أدواره الوظيفية و متطلبات التربوية، ثم يتناول بتفصيل نظم تعليم الفئات الخاصة من متحديالإعاقة من المنظور التصنيفي خاصة للإعاقات الحسية السمعية ثم الإعاقات الفعلية و هو ما تناوله الفصل الخامس و نأتي الفصل الأخير حيث نرى نظم الفئات الخاصة من منظور غير التصنيفي من حيث ضرورته ما يندرج تحته. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2501 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 781 01-08-227/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible3087 01-08-227/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
صعوبات التعلم و التعليم العلاجي / حافظ، عبد الفتاح نبيل (2000) / 977-314-081-2
Titre : صعوبات التعلم و التعليم العلاجي Type de document : texte imprimé Auteurs : حافظ، عبد الفتاح نبيل, Auteur Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 2000 Importance : 242ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 977-314-081-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : يعرض الكتاب الحالي لصعوبات التعلم لدى الطلاب في غطار نفسي تربوي اجتماعي سواء من حيث اصولها أو معالمها و طرق علاجها. إذ أن صعوبات التعلم الدراسية من حيث النشأة نتبع من صعوبات في العمليات العقلية أو نفسية ( الإنتباه، الإدراك، تكوين المفهوم- التذكر- حل المشكلة) التي تعتبر بدورها دالة لنشاط الجهاز العصبي و تعد درجة كفاءتها دليلا على مستوى نضجه، كما أن مثل تلك صعوبات تتاثر بالمشكلات الصحية و الاجتماعية و النفسية. و هو يتالف من ثمان و عشرون فصلا روعى في ترتيبها النظرة الاستراتيجية الشاملة إلى صعوبات التعلم و طرق علاجها حيث تتناول في البداية تعريف صعوبات التعلم و عواملها و تفسيرها و طرق تشخيصها ثم تتطرق إلى صعوبات التعلم النفسية و الدراسية و الاجتماعية و أخيرا تعرض لطرق و أساليب العلاج التربوي النفسي الاجتماتعي بصفة خاصة في مصر في ضوء نظرة شاملة للمشكلة Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2524 صعوبات التعلم و التعليم العلاجي [texte imprimé] / حافظ، عبد الفتاح نبيل, Auteur . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 2000 . - 242ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISSN : 977-314-081-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : يعرض الكتاب الحالي لصعوبات التعلم لدى الطلاب في غطار نفسي تربوي اجتماعي سواء من حيث اصولها أو معالمها و طرق علاجها. إذ أن صعوبات التعلم الدراسية من حيث النشأة نتبع من صعوبات في العمليات العقلية أو نفسية ( الإنتباه، الإدراك، تكوين المفهوم- التذكر- حل المشكلة) التي تعتبر بدورها دالة لنشاط الجهاز العصبي و تعد درجة كفاءتها دليلا على مستوى نضجه، كما أن مثل تلك صعوبات تتاثر بالمشكلات الصحية و الاجتماعية و النفسية. و هو يتالف من ثمان و عشرون فصلا روعى في ترتيبها النظرة الاستراتيجية الشاملة إلى صعوبات التعلم و طرق علاجها حيث تتناول في البداية تعريف صعوبات التعلم و عواملها و تفسيرها و طرق تشخيصها ثم تتطرق إلى صعوبات التعلم النفسية و الدراسية و الاجتماعية و أخيرا تعرض لطرق و أساليب العلاج التربوي النفسي الاجتماتعي بصفة خاصة في مصر في ضوء نظرة شاملة للمشكلة Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2524 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 27357 01-08-222/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible12417 01-08-222/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible23035 01-08-222/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible472 01-08-222/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible23845 01-08-222/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible12300 01-08-222/06 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible12418 01-08-222/07 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible23036 01-08-222/08 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
المهارات اللغوية و التخلف العقلي / خليفة وليد السيد أحمد (2006) / 978-977-314-292-6
Titre : المهارات اللغوية و التخلف العقلي : في ضوء علم النفس المعرفي Type de document : texte imprimé Auteurs : خليفة وليد السيد أحمد, Auteur Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 2006 Importance : 252ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-314-292-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : يتناول الفصل الأول : التخلف العقلي، و يتناول الفصل الثاني: المهارات اللغوية لذوي الاحتياجات العقلية، أما الفصل الثالث: يتناول دراسات و البحوث في مجال المهارات اللغوية و التخلف العقلي، الفصل الرابع: يتناول البرنامج التدريبي لتنمية المهارات و اللغوية لدى الأطفال ذوي الاحتياجات العقلية، الفصل الخامس: فيتضمن إجراءات الدراسة التجريبية مشتملا على مقدمة و أهمية الدراسة، أهداف الدراسة، حدود الدراسة، عينة الدراسة و شروط إختيارها..... الخ Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2342 المهارات اللغوية و التخلف العقلي : في ضوء علم النفس المعرفي [texte imprimé] / خليفة وليد السيد أحمد, Auteur . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 2006 . - 252ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISBN : 978-977-314-292-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : يتناول الفصل الأول : التخلف العقلي، و يتناول الفصل الثاني: المهارات اللغوية لذوي الاحتياجات العقلية، أما الفصل الثالث: يتناول دراسات و البحوث في مجال المهارات اللغوية و التخلف العقلي، الفصل الرابع: يتناول البرنامج التدريبي لتنمية المهارات و اللغوية لدى الأطفال ذوي الاحتياجات العقلية، الفصل الخامس: فيتضمن إجراءات الدراسة التجريبية مشتملا على مقدمة و أهمية الدراسة، أهداف الدراسة، حدود الدراسة، عينة الدراسة و شروط إختيارها..... الخ Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2342 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 37060 01-08-167/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible37059 01-08-167/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
الاعاقات البدنية / سيد سليمان، عبد الرحمن (2001) / 978-977-5789-49-5
Titre : الاعاقات البدنية : المفهوم -التصنيفات -الاساليب العلاجية Type de document : texte imprimé Auteurs : سيد سليمان، عبد الرحمن, Auteur Mention d'édition : ط. جديدة مزيدة و منقحة Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 2001 Importance : 310ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5789-49-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإعاقة البدنية. الفصل الثاني: عرض مشكلات بتصنيف الإعاقات البدنية ثم تفصيلا لتصنيفات للإعاقة البدنية. الفصل الثالث: أساليب تأهيل و العلاج و البرامج التربوية لذوي الغعاقات البدنية. وهذا مثمتل في مفهوم التصنيفات و الأساليب العلاجية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=149 الاعاقات البدنية : المفهوم -التصنيفات -الاساليب العلاجية [texte imprimé] / سيد سليمان، عبد الرحمن, Auteur . - ط. جديدة مزيدة و منقحة . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 2001 . - 310ص ; 25سم.
ISBN : 978-977-5789-49-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Résumé : الفصل الأول: مفهوم الإعاقة البدنية. الفصل الثاني: عرض مشكلات بتصنيف الإعاقات البدنية ثم تفصيلا لتصنيفات للإعاقة البدنية. الفصل الثالث: أساليب تأهيل و العلاج و البرامج التربوية لذوي الغعاقات البدنية. وهذا مثمتل في مفهوم التصنيفات و الأساليب العلاجية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=149 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 272 01-02-06 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !