Détail d'une collection
|
Documents disponibles dans la collection (1)



نحو مفهوم جديد لتدريس و الأنشطة الإعلام التربوي المسموع في مؤسسة التعليمية / إمبابي، علي (2006) / 978-977-308-063-1
Titre : نحو مفهوم جديد لتدريس و الأنشطة الإعلام التربوي المسموع في مؤسسة التعليمية : الإذاعة المدرسية- المناظرات Type de document : texte imprimé Auteurs : إمبابي، علي, Auteur Editeur : القاهرة: العلم و الإيمان للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Collection : سلسلة كيف تكون معلما ناجحا Importance : 212ص Présentation : غلاف مجلد ملون و مصور Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-063-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : هذا الكتاب يتناول الإعلام التربوي المسموع في المؤسسة التعليمية و يعالج فنون الصحافة المدرسية ... الإذاعة المدرسية... و المناظرات ... لتكون عونا للزملاء.. و أبنائي الطلاب و لتضاف إلى ما صدر في هذا المجال و لتوفر عناء البحث و مشتقته.. الأسس المدرسية. والتطبيقات العمليةبرامج إيذاعي ليوم الإثنين Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3758 نحو مفهوم جديد لتدريس و الأنشطة الإعلام التربوي المسموع في مؤسسة التعليمية : الإذاعة المدرسية- المناظرات [texte imprimé] / إمبابي، علي, Auteur . - القاهرة: العلم و الإيمان للنشر و التوزيع, 2006 . - 212ص : غلاف مجلد ملون و مصور ; 25سم. - (سلسلة كيف تكون معلما ناجحا) .
ISBN : 978-977-308-063-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : هذا الكتاب يتناول الإعلام التربوي المسموع في المؤسسة التعليمية و يعالج فنون الصحافة المدرسية ... الإذاعة المدرسية... و المناظرات ... لتكون عونا للزملاء.. و أبنائي الطلاب و لتضاف إلى ما صدر في هذا المجال و لتوفر عناء البحث و مشتقته.. الأسس المدرسية. والتطبيقات العمليةبرامج إيذاعي ليوم الإثنين Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3758 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18852 03-12-102/01 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !