Détail de l'auteur
Auteur النساج، وليد رضوان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإعاقة العقلية / الفرماوي، حمدي علي (2010) / 978-9957-24-486-6
Titre : الإعاقة العقلية : الإضطرابات المعرفية و اللإنفعالية Type de document : texte imprimé Auteurs : الفرماوي، حمدي علي, Auteur ; النساج، وليد رضوان, Auteur Editeur : عمان: دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 303ص Présentation : مجلد ملون و مصور Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-486-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Résumé : يعتبر كتاب في التربية الخاصة الاعاقة العقلية الاضطرابات المعرفية و الانفعالية حمدي علي الفرماوي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال ن الإعاقة العقلية هي شكل من أشكال إنخفاض الأداء الوظيفي للفرد نتيجة تأخر النمو العقلي وعدم إكتماله وأن هذا الإنخفاض يتلائم مع قصور في العمليات المعرفية، حيث يعاني الأطفال المعاقين عقليا كثيرا من الإضطرابات المعرفية ويتجلى ذلك في صعوبة التركيز والإنتباه والتفكير والذاكرة إضافة إلى قصور عمليات الإدراك كالتميز والتعرف. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=6255 الإعاقة العقلية : الإضطرابات المعرفية و اللإنفعالية [texte imprimé] / الفرماوي، حمدي علي, Auteur ; النساج، وليد رضوان, Auteur . - عمان: دار صفاء للنشر و التوزيع, 2010 . - 303ص : مجلد ملون و مصور ; 25سم.
ISBN : 978-9957-24-486-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Résumé : يعتبر كتاب في التربية الخاصة الاعاقة العقلية الاضطرابات المعرفية و الانفعالية حمدي علي الفرماوي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال ن الإعاقة العقلية هي شكل من أشكال إنخفاض الأداء الوظيفي للفرد نتيجة تأخر النمو العقلي وعدم إكتماله وأن هذا الإنخفاض يتلائم مع قصور في العمليات المعرفية، حيث يعاني الأطفال المعاقين عقليا كثيرا من الإضطرابات المعرفية ويتجلى ذلك في صعوبة التركيز والإنتباه والتفكير والذاكرة إضافة إلى قصور عمليات الإدراك كالتميز والتعرف. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=6255 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 41800 01-02-42/01 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible41798 01-02-42/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible41799 01-02-42/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !