Détail de l'auteur
Auteur عفيفي، علاء الدين محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
أخلاقيات الإعلام و الإعلان / عفيفي، علاء الدين محمد (2014) / 977-664-134-7
Titre : أخلاقيات الإعلام و الإعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : عفيفي، علاء الدين محمد, Auteur Editeur : الإسكندرية: مكتبة الوفاء القانونية Année de publication : 2014 Importance : 399ص Présentation : مجلد مصور و ملون Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 977-664-134-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : الفصل الأول: الجوانب الأخلاقية في الإعلان. الثاني: الدور التربوي للإعلام في نشر ثقافة المشاركة. الثالث: مسؤولية الأخلاقية للإعلام تجاه الشباب. الرابع: معاجة الصحفية لقضية حماية المستهلك المصري. الخامس: إعلام ثقافة حقوق الإنسان كمدخل للتربية الأخلاقية. السادس: الإعلام الرياضي و القيم الأخلاقية. السابع: دور الإعلام في دعم القيم الأخلاقية. الثامن: مسببات التلوث السمعي و البصري و علاقة ذلك بالإعلان و الإعلام. التاسع: المضمون التربوي في الدراما المدبلجة قراءة في النموذج التركي و الكوري. العاشر: الرسوم المتحركة و عنف الأطفال إلى أين. الحادي عشر: اتجاهات النخبة نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية الخاصة. الثاني عشر: أخلاقيات الإعلان بين النظرية و التطبيق. الثالث عشر: دور الفضائيات العربية في التربية الأخلاقية للطفل. الرابع عشر: كيف يرى الشباب أخلاقيات الممارسة الإعلانية . الخامس عشر: تنمية فضيلة الصدق في الإعلام. السادس عشر: الفضائيات الدينية الإسلامية.الفصل السابع عشر: أخلاقيات الإلام Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=5649 أخلاقيات الإعلام و الإعلان [texte imprimé] / عفيفي، علاء الدين محمد, Auteur . - الإسكندرية: مكتبة الوفاء القانونية, 2014 . - 399ص : مجلد مصور و ملون ; 25سم.
ISSN : 977-664-134-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : الفصل الأول: الجوانب الأخلاقية في الإعلان. الثاني: الدور التربوي للإعلام في نشر ثقافة المشاركة. الثالث: مسؤولية الأخلاقية للإعلام تجاه الشباب. الرابع: معاجة الصحفية لقضية حماية المستهلك المصري. الخامس: إعلام ثقافة حقوق الإنسان كمدخل للتربية الأخلاقية. السادس: الإعلام الرياضي و القيم الأخلاقية. السابع: دور الإعلام في دعم القيم الأخلاقية. الثامن: مسببات التلوث السمعي و البصري و علاقة ذلك بالإعلان و الإعلام. التاسع: المضمون التربوي في الدراما المدبلجة قراءة في النموذج التركي و الكوري. العاشر: الرسوم المتحركة و عنف الأطفال إلى أين. الحادي عشر: اتجاهات النخبة نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية الخاصة. الثاني عشر: أخلاقيات الإعلان بين النظرية و التطبيق. الثالث عشر: دور الفضائيات العربية في التربية الأخلاقية للطفل. الرابع عشر: كيف يرى الشباب أخلاقيات الممارسة الإعلانية . الخامس عشر: تنمية فضيلة الصدق في الإعلام. السادس عشر: الفضائيات الدينية الإسلامية.الفصل السابع عشر: أخلاقيات الإلام Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=5649 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 49259 03-12-251/01 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible49260 03-12-251/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !