أخلاقيات الإعلام و الإعلان [texte imprimé] /
عفيفي، علاء الدين محمد, Auteur . -
الإسكندرية: مكتبة الوفاء القانونية, 2014 . - 399ص : مجلد مصور و ملون ; 25سم.
ISSN : 977-664-134-7
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
03-12 الإعلام و الإتصال |
Résumé : |
الفصل الأول: الجوانب الأخلاقية في الإعلان. الثاني: الدور التربوي للإعلام في نشر ثقافة المشاركة. الثالث: مسؤولية الأخلاقية للإعلام تجاه الشباب. الرابع: معاجة الصحفية لقضية حماية المستهلك المصري. الخامس: إعلام ثقافة حقوق الإنسان كمدخل للتربية الأخلاقية. السادس: الإعلام الرياضي و القيم الأخلاقية. السابع: دور الإعلام في دعم القيم الأخلاقية. الثامن: مسببات التلوث السمعي و البصري و علاقة ذلك بالإعلان و الإعلام. التاسع: المضمون التربوي في الدراما المدبلجة قراءة في النموذج التركي و الكوري. العاشر: الرسوم المتحركة و عنف الأطفال إلى أين. الحادي عشر: اتجاهات النخبة نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية الخاصة. الثاني عشر: أخلاقيات الإعلان بين النظرية و التطبيق. الثالث عشر: دور الفضائيات العربية في التربية الأخلاقية للطفل. الرابع عشر: كيف يرى الشباب أخلاقيات الممارسة الإعلانية . الخامس عشر: تنمية فضيلة الصدق في الإعلام. السادس عشر: الفضائيات الدينية الإسلامية.الفصل السابع عشر: أخلاقيات الإلام |
Permalink : |
https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=5649 |