Titre : |
الدعاية و الحرب النفسية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الضلاعين، نضال فلاح, Auteur ; الشلاعين، علي فلاح, Auteur ; الشمايلة، ماهر عودة, Auteur |
Editeur : |
عمان: دار الإعصار العلمي |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
279ص |
Présentation : |
مجلد ملون ومصور |
Format : |
25سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-524-63-0 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
03-12 الإعلام و الإتصال |
Résumé : |
الدعاية والحرب النفسية تأليف ماهر عودة الشمايلة ، محمود عزت اللحام ، مصطفى يوسف كافي ـ علي فلاح الضلاعين ، نضال فلاح الضلاعين الناشر : دار الإعصار العلمي للنشر والتوزيعالطبعة الأولى نشر سنة 2015 الفصل الأول: الدعاية و أهميتها و نشأتها. الفصل الثاني: الظروف الموضوعية و الذاتية التي أدت إلى ولادة علم الإعلام و الدعاية.الفصل الثالث: مفهوم الدعاية و سماتها و أوجه الاختلاف بينها و بين الإعلام و الإعلان. الفصل الرابع: أنواع الدعاية. الفصل الخامس: أساليب و حدود الدعاية. الفصل السادس: الدعاية السياسية. تعريفها و ماهيتها. الفصل السابع: الدعاية السياسية في عصر العولمة. الفصل الثامن: الدعاية السياسية و علاقتها بنظرية التأثير القوي. الفصل التاسع: الحرب النفسية. الفصل العاشر: ماهية الحرب الناعمة و مواردها. مفهومها.الفصل الحادي عشر: الدعاية الأمريكية و العدوان على الشعوب. الفصل الثاني عشر: الدعاية الصهيونية. الفصل الثالث عشر: الدعاية الصهيونية و تأثيرها على الراي العام الدولي. الفصل الرابع عشر: الاساليب الدعائية المعاصرة بين المبادئ الأساسية و المتغيرات. |
Permalink : |
https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3889 |
الدعاية و الحرب النفسية [texte imprimé] / الضلاعين، نضال فلاح, Auteur ; الشلاعين، علي فلاح, Auteur ; الشمايلة، ماهر عودة, Auteur . - عمان: دار الإعصار العلمي, 2014 . - 279ص : مجلد ملون ومصور ; 25سم. ISBN : 978-9957-524-63-0 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
03-12 الإعلام و الإتصال |
Résumé : |
الدعاية والحرب النفسية تأليف ماهر عودة الشمايلة ، محمود عزت اللحام ، مصطفى يوسف كافي ـ علي فلاح الضلاعين ، نضال فلاح الضلاعين الناشر : دار الإعصار العلمي للنشر والتوزيعالطبعة الأولى نشر سنة 2015 الفصل الأول: الدعاية و أهميتها و نشأتها. الفصل الثاني: الظروف الموضوعية و الذاتية التي أدت إلى ولادة علم الإعلام و الدعاية.الفصل الثالث: مفهوم الدعاية و سماتها و أوجه الاختلاف بينها و بين الإعلام و الإعلان. الفصل الرابع: أنواع الدعاية. الفصل الخامس: أساليب و حدود الدعاية. الفصل السادس: الدعاية السياسية. تعريفها و ماهيتها. الفصل السابع: الدعاية السياسية في عصر العولمة. الفصل الثامن: الدعاية السياسية و علاقتها بنظرية التأثير القوي. الفصل التاسع: الحرب النفسية. الفصل العاشر: ماهية الحرب الناعمة و مواردها. مفهومها.الفصل الحادي عشر: الدعاية الأمريكية و العدوان على الشعوب. الفصل الثاني عشر: الدعاية الصهيونية. الفصل الثالث عشر: الدعاية الصهيونية و تأثيرها على الراي العام الدولي. الفصل الرابع عشر: الاساليب الدعائية المعاصرة بين المبادئ الأساسية و المتغيرات. |
Permalink : |
https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3889 |
|  |