Détail de l'auteur
Auteur رضا، عدلي سيد محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
التخطيط الإعلامي / رضا، عدلي سيد محمد (2001) / 978-977-223-497-4
Titre : التخطيط الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : رضا، عدلي سيد محمد, Auteur ; عبيد، عدلي العبد, Auteur Editeur : القاهرة: مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح Année de publication : 2001 Collection : برنامج بكالوريوس الإعلام Importance : 500ص Présentation : غلاف مجلد Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-223-497-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : الجزء الأول: الغدارة المؤسسات الإعلامية- الوحدة الأولى: أسس الإدارة في المؤسسات الإعلامية- الوحدة الثانية: دور التنظيم في الإدارة المؤسسات الإعلامية- الوحدة الثالثة: القيادة في المؤسسات الإعلامية - الوحدة الرابعة: نموذج تطبيقي في إدارة المؤسسات الإعلامية تطور التنظزيم الإداري للإذاعة و التليفزيون في مصر. الجزء الثاني: التخطيط الإعلامي ( الأسس النظرية و النماذج التطبيقية) - الوحدة الخامسة: الأسس العلمية للتخطيط في المؤسسات الإعلامية ( تعريفه خصائصه - أنواعه- و قيوده. الوحدة السادسة: التخطيط الإعلامي- الوحدة السابعة: مقومات التخطيط الإعلامي.الوحدة الثامنة: مراحل التخطيط الإعلامي. الوحدة التلاسعة: تصنيف برامج الإذاعة و التليفزيون كأداة للتقييم المرحلى و النهائي للخطط الإعلامية. الوحدة العاشرة: التخطيط الإذاعي في جمهورية مصر العربية كنموذج للتخطيط الإعلامي. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3616 التخطيط الإعلامي [texte imprimé] / رضا، عدلي سيد محمد, Auteur ; عبيد، عدلي العبد, Auteur . - القاهرة: مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح, 2001 . - 500ص : غلاف مجلد ; 24سم. - (برنامج بكالوريوس الإعلام) .
ISBN : 978-977-223-497-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : الجزء الأول: الغدارة المؤسسات الإعلامية- الوحدة الأولى: أسس الإدارة في المؤسسات الإعلامية- الوحدة الثانية: دور التنظيم في الإدارة المؤسسات الإعلامية- الوحدة الثالثة: القيادة في المؤسسات الإعلامية - الوحدة الرابعة: نموذج تطبيقي في إدارة المؤسسات الإعلامية تطور التنظزيم الإداري للإذاعة و التليفزيون في مصر. الجزء الثاني: التخطيط الإعلامي ( الأسس النظرية و النماذج التطبيقية) - الوحدة الخامسة: الأسس العلمية للتخطيط في المؤسسات الإعلامية ( تعريفه خصائصه - أنواعه- و قيوده. الوحدة السادسة: التخطيط الإعلامي- الوحدة السابعة: مقومات التخطيط الإعلامي.الوحدة الثامنة: مراحل التخطيط الإعلامي. الوحدة التلاسعة: تصنيف برامج الإذاعة و التليفزيون كأداة للتقييم المرحلى و النهائي للخطط الإعلامية. الوحدة العاشرة: التخطيط الإذاعي في جمهورية مصر العربية كنموذج للتخطيط الإعلامي. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3616 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18661 03-12-62/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible185662 03-12-62/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible18663 03-12-62/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !