Détail de l'auteur
Auteur جابر، محمد سامية |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : علم الاجتماع الاتصال و الإعلام Type de document : texte imprimé Auteurs : احمد ، غريب سيد, Auteur ; سعد، إسماعيل علي, Auteur ; جابر، محمد سامية, Auteur ; عتمان، أحمد نعمات, Auteur Editeur : الإسكندرية: دار المعرفة الجامعية Année de publication : 2004 Importance : 474ص Présentation : غلاف ملون Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : سيغطي هذا القسم مواضيع مثل تاريخ الاتصال والإعلام ، والتغيير الاجتماعي ، والحركات والثورات الاجتماعية ، والعولمة ، وهياكل السلطة ، وتشكيل الهوية ، والثقافة ، والثقافة الشعبية.
دور كتاب الذكاء الاصطناعي في مستقبل كتابة الإعلانات: بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، يمكن لمؤلفي النصوص استخدام مهاراتهم بطريقة أكثر فاعلية. يمكنهم التأكد من أنهم لا يضيعون الوقت في مجموعات المهارات التي ليس لديهم والتركيز بدلاً من ذلك على ما هم الأفضل فيه - الإبداع والعواطف.
علم اجتماع الاتصال والإعلام هو دراسة كيفية استخدام الناس لوسائل الاتصال المختلفة لإنتاج الرسائل أو إعادة إنتاجها أو الرد عليها.
الاتصال هو عملية تتضمن إرسال الرسائل واستلامها. يمكن لوسائل الإعلام أن تشير إلى أي شيء من وسائل الإعلام التقليدية المطبوعة والمذاعة إلى التقنيات الحديثة مثل وسائل التواصل الاجتماعي.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=4526 علم الاجتماع الاتصال و الإعلام [texte imprimé] / احمد ، غريب سيد, Auteur ; سعد، إسماعيل علي, Auteur ; جابر، محمد سامية, Auteur ; عتمان، أحمد نعمات, Auteur . - الإسكندرية: دار المعرفة الجامعية, 2004 . - 474ص : غلاف ملون ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : سيغطي هذا القسم مواضيع مثل تاريخ الاتصال والإعلام ، والتغيير الاجتماعي ، والحركات والثورات الاجتماعية ، والعولمة ، وهياكل السلطة ، وتشكيل الهوية ، والثقافة ، والثقافة الشعبية.
دور كتاب الذكاء الاصطناعي في مستقبل كتابة الإعلانات: بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، يمكن لمؤلفي النصوص استخدام مهاراتهم بطريقة أكثر فاعلية. يمكنهم التأكد من أنهم لا يضيعون الوقت في مجموعات المهارات التي ليس لديهم والتركيز بدلاً من ذلك على ما هم الأفضل فيه - الإبداع والعواطف.
علم اجتماع الاتصال والإعلام هو دراسة كيفية استخدام الناس لوسائل الاتصال المختلفة لإنتاج الرسائل أو إعادة إنتاجها أو الرد عليها.
الاتصال هو عملية تتضمن إرسال الرسائل واستلامها. يمكن لوسائل الإعلام أن تشير إلى أي شيء من وسائل الإعلام التقليدية المطبوعة والمذاعة إلى التقنيات الحديثة مثل وسائل التواصل الاجتماعي.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=4526 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 5570 03-12-155/01 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible5569 03-12-155/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : الاتصال الجماهيري و المجتمع الحديث : النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : جابر، محمد سامية, Auteur ; غيث، محمد عاطف, Adaptateur Editeur : الاسكندرية : دار المعرفة الجامعية Année de publication : دون تاريخ Importance : 386ص Présentation : غلاف ملون Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : الباب الأول : الأبعاد النظرية لدراسة الاتصال الجماهيري : الفصل الأول : الاتصال الانساني. الفصل الثاني : المجتمع الجماهيري و الاتصال الجماهيري .الفصل الثالث : مقومات الاتصال الجماهيري. الفصل الرابع : نظريات الاتصال الجماهيري .الباب الثاني : وسائل الاتصال الجماهيري : الفصل الخامس : الرأي العام و الدعية ووسائل الاتصال الجماهيري. الفصل السادس: العلاقة بين الرأي العام ووسائل الاتصال الجماهيري . الفصل السابع : وسائل الاتصال الجماهيري في المجتمع الراسمالي. الفصل اللثامن : وسائل الاتصال الجماهيري في العالم الثالث. الفصل التاسع : التصال الجماهيري و التغيير و التنمية . الفصل العاضر : التحليل الاقتصادي السياسي النقدي للاتصال الجماهير Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3591 الاتصال الجماهيري و المجتمع الحديث : النظرية و التطبيق [texte imprimé] / جابر، محمد سامية, Auteur ; غيث، محمد عاطف, Adaptateur . - الاسكندرية : دار المعرفة الجامعية, دون تاريخ . - 386ص : غلاف ملون ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : الباب الأول : الأبعاد النظرية لدراسة الاتصال الجماهيري : الفصل الأول : الاتصال الانساني. الفصل الثاني : المجتمع الجماهيري و الاتصال الجماهيري .الفصل الثالث : مقومات الاتصال الجماهيري. الفصل الرابع : نظريات الاتصال الجماهيري .الباب الثاني : وسائل الاتصال الجماهيري : الفصل الخامس : الرأي العام و الدعية ووسائل الاتصال الجماهيري. الفصل السادس: العلاقة بين الرأي العام ووسائل الاتصال الجماهيري . الفصل السابع : وسائل الاتصال الجماهيري في المجتمع الراسمالي. الفصل اللثامن : وسائل الاتصال الجماهيري في العالم الثالث. الفصل التاسع : التصال الجماهيري و التغيير و التنمية . الفصل العاضر : التحليل الاقتصادي السياسي النقدي للاتصال الجماهير Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3591 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 27287 03-12-33/01 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !