Détail de l'auteur
Auteur الطاتئى، مصطفى حميد كاظم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
الفنون الإذاعية و التلفزيونية و فلسفة الإقناع / الطاتئى، مصطفى حميد كاظم (2007)
Titre : الفنون الإذاعية و التلفزيونية و فلسفة الإقناع Type de document : texte imprimé Auteurs : الطاتئى، مصطفى حميد كاظم, Auteur Editeur : الإسكندرية: دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر Année de publication : 2007 Importance : 295ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : الباب الأول: نشأة الإذاعة و التلفزيون و تطورها. الفصل الأول: مدخل تأريخي تطور الإذاعة المسموعة مراحل تطور الإذاعة المسموعة- أهمية الإذاعة المسموعة كوسيلة إتصال إقناعي. الفصل الثاني: مدخل تأريخي لنشأة التلفزيون و أهم مراحل التطوره- المرحلة الأولى: الجذور الأولى لإستكشاف التلفزيون- المرحلة الثانية: نشأة البث التلفزيوني الدولي و تطوره- المرحلة الثالثة: التنلفزيون في عصر القنوات الفضائية الرقمية. الفصل الثالث: البث التلفزيوني من خلال الأقمار الصناعية- المالتيميديا تتطور جديد في تقنيات الغتصال و الخدمات التلفزيونية- مراجع و هوامش الباب الأول. الباب الثاني: ادور التلفزيون في عمليات الإتصال الإقناعي. الفصل الأول: أهمية الإتصال الإقناعي من خلال التلفزيون- التلفزيون بين المنافع وز الأضرار. الفصل الثاني: دور التلفزيون في الإقناع السياسي و الثقافي و الاجتماعي. أولا: دور التلفزيون في الإقناع السياسي. ثانيا: دور التلفزيون في الإقناع الاجتمكاعي. الفصل الثالث: علاقة التلفزيون بوسائل الإتصال الجماهيري الأخرى- علاقة التلفزيون بالمسرح. علاقة التلفزيون بالسينيما. علاقة التلفزيون بالصحافة- علاقة التلفزيون بالإذاعة. مراجع و هوامش الباب الثانيتخطيط البرامج الإقناعية في الإذاعة و التلفزيون. الباب الرابع: فلسفة في اللإنتاج الفني و التلفزيوني. الباب الخامس: الإنتاج الإذاعي و التلفزيوني و فن الإخراج. الباب السادس: السيناريو و الحوار في الإنتاج للإذاعة و التلفزيون- الباب السابع: فن الكتابة للإذاعة و التلفزيون و أشكال المضامين. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3553 الفنون الإذاعية و التلفزيونية و فلسفة الإقناع [texte imprimé] / الطاتئى، مصطفى حميد كاظم, Auteur . - الإسكندرية: دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2007 . - 295ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 03-12 الإعلام و الإتصال Résumé : الباب الأول: نشأة الإذاعة و التلفزيون و تطورها. الفصل الأول: مدخل تأريخي تطور الإذاعة المسموعة مراحل تطور الإذاعة المسموعة- أهمية الإذاعة المسموعة كوسيلة إتصال إقناعي. الفصل الثاني: مدخل تأريخي لنشأة التلفزيون و أهم مراحل التطوره- المرحلة الأولى: الجذور الأولى لإستكشاف التلفزيون- المرحلة الثانية: نشأة البث التلفزيوني الدولي و تطوره- المرحلة الثالثة: التنلفزيون في عصر القنوات الفضائية الرقمية. الفصل الثالث: البث التلفزيوني من خلال الأقمار الصناعية- المالتيميديا تتطور جديد في تقنيات الغتصال و الخدمات التلفزيونية- مراجع و هوامش الباب الأول. الباب الثاني: ادور التلفزيون في عمليات الإتصال الإقناعي. الفصل الأول: أهمية الإتصال الإقناعي من خلال التلفزيون- التلفزيون بين المنافع وز الأضرار. الفصل الثاني: دور التلفزيون في الإقناع السياسي و الثقافي و الاجتماعي. أولا: دور التلفزيون في الإقناع السياسي. ثانيا: دور التلفزيون في الإقناع الاجتمكاعي. الفصل الثالث: علاقة التلفزيون بوسائل الإتصال الجماهيري الأخرى- علاقة التلفزيون بالمسرح. علاقة التلفزيون بالسينيما. علاقة التلفزيون بالصحافة- علاقة التلفزيون بالإذاعة. مراجع و هوامش الباب الثانيتخطيط البرامج الإقناعية في الإذاعة و التلفزيون. الباب الرابع: فلسفة في اللإنتاج الفني و التلفزيوني. الباب الخامس: الإنتاج الإذاعي و التلفزيوني و فن الإخراج. الباب السادس: السيناريو و الحوار في الإنتاج للإذاعة و التلفزيون- الباب السابع: فن الكتابة للإذاعة و التلفزيون و أشكال المضامين. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=3553 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12476 03-12-51/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !