Détail de l'auteur
Auteur سليمان، السيد عبد الحميد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
تشخيص صعوبات التعلم الاجراءات و الأدوات / سليمان، السيد عبد الحميد (2010) / 977-10-2535-x
Titre : تشخيص صعوبات التعلم الاجراءات و الأدوات Type de document : texte imprimé Auteurs : سليمان، السيد عبد الحميد, Auteur Editeur : القاهرة: دار الفكر العربي Année de publication : 2010 Importance : 351ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 977-10-2535-x Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : هدف هذا الكتاب ومبتغاه هو التأصيل العلمي والتأطير النظري والمنهجي لكيفية انتقاء ذوي صعوبات التعلم وتعرفهم داخل الفصول الدراسية متكئا علي أحدث الكتابات والبحوث والدراسات بما يؤدي إلي تأسيس خلفية علمية معاصرة للدارسين والباحثين الراغبين. ولم ينس مؤلف الكتاب أن يسرد الإجراءات والأدوات التي يمكن اللجوء إليها والتعويل عليها في الانتقاء والفرز والتشخيص لذوي صعوبات التعلم، كما لم يفته طرح طرق إجرائية وفنيات وأدوات واختبارات تستخدم في المجال، وبما يؤدي إلي تكوين خبرة عملية للراجي والمريد. كما لم ينس المؤلف نقد وتحليل كل طريقة أو إجراء أو أداة تستخدم في انتقاء ذوي صعوبات التعلم وتعرفهم وبخاصة فيما يتعلق بمحاكاه التباعد الخارجي والداخلي والاستبعاد مع إيراد طرق جديدة للمؤلف وغيره تزيد همة الراغبين في البحث والتطوير. ولكون المؤلف من الرواد في مجال صعوبات التعلم، وله شهرة واسعة في المجال؛ لذا يسعد الناشر تقديم هذا الإصدار خدمة للدارسين والباحثين في الأمة العربية.
Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2556 تشخيص صعوبات التعلم الاجراءات و الأدوات [texte imprimé] / سليمان، السيد عبد الحميد, Auteur . - القاهرة: دار الفكر العربي, 2010 . - 351ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISSN : 977-10-2535-x
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : هدف هذا الكتاب ومبتغاه هو التأصيل العلمي والتأطير النظري والمنهجي لكيفية انتقاء ذوي صعوبات التعلم وتعرفهم داخل الفصول الدراسية متكئا علي أحدث الكتابات والبحوث والدراسات بما يؤدي إلي تأسيس خلفية علمية معاصرة للدارسين والباحثين الراغبين. ولم ينس مؤلف الكتاب أن يسرد الإجراءات والأدوات التي يمكن اللجوء إليها والتعويل عليها في الانتقاء والفرز والتشخيص لذوي صعوبات التعلم، كما لم يفته طرح طرق إجرائية وفنيات وأدوات واختبارات تستخدم في المجال، وبما يؤدي إلي تكوين خبرة عملية للراجي والمريد. كما لم ينس المؤلف نقد وتحليل كل طريقة أو إجراء أو أداة تستخدم في انتقاء ذوي صعوبات التعلم وتعرفهم وبخاصة فيما يتعلق بمحاكاه التباعد الخارجي والداخلي والاستبعاد مع إيراد طرق جديدة للمؤلف وغيره تزيد همة الراغبين في البحث والتطوير. ولكون المؤلف من الرواد في مجال صعوبات التعلم، وله شهرة واسعة في المجال؛ لذا يسعد الناشر تقديم هذا الإصدار خدمة للدارسين والباحثين في الأمة العربية.
Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2556 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 49351 01-08-246/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible49353 01-08-246/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !