Détail de l'auteur
Auteur غبيش،ناصر فؤاد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



تنمية المفاهيم الدينية والخلقية والاجتناعية لدى الأطفال / يوسف الضبع ، سناء (2017) / 978-9957-06-712-0
Titre : تنمية المفاهيم الدينية والخلقية والاجتناعية لدى الأطفال Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف الضبع ، سناء, Auteur ; غبيش،ناصر فؤاد, Auteur Mention d'édition : ط02 Editeur : عمان: دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2017 Importance : 296ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-712-0 Langues : Arabe (ara) Résumé : جاء هذا الكتاب كادليلا للقائمين على رعاية الطفل وتربيته فيما بين سن الثالثة والسادسة خاصة وفي المراحل التالية عامة.
ويتكون هذا الكتاب من أربعة أبواب تشمل تسعة فصول، يتناول الباب الأول: المفاهيم الدينية لدى الأطفال، الفصل الأول: التعريف بالمفاهيم وأهميتها لدى الأطفال،والفصل الثانى: النمو الديني لدى طفل ما قبل المدرسة،: مدخل إلى تعليم الطفل المفاهيم الدينية، والفصل الثالث: المدخل إلى تعليم الطفل المفاهيم الدينية وأساليب تنمية المفاهيم الدينية، ويتناول الباب الثاني: المفاهيم الخلقية لدى الأطفال. ويتناول الفصل الرابع: طبيعة الأخلاق ونمو المفاهيم الخلقية لدى الأطفال. والفصل الخامس: دراسات بياجيه وكولبرج للمفاهيم الخلقية لدى الأطفال، ويتناول الباب الثالث:الفصل السادس: المفاهيم الاجتماعية لدى الأطفال والفصل السابع: النمو الاجتماعى والتنشئة الاجتماعية للطفل.
ويتناول الباب الرابع: القيم الاجتماعية والخلقية، الفصل الثامن يتحدث عن: مفهوم القيم، وظائفها، تصنيفها وتنميتها، والفصل التاسع: دور وسائط المجتمع في تنمية مفاهيم الأطفال وتعزيز قيمهم في عصر العولمة ,والفصل العاشر: أساليب تنمية المفاهيم الخلقية والاجتماعية لدى الأطفال.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2536 تنمية المفاهيم الدينية والخلقية والاجتناعية لدى الأطفال [texte imprimé] / يوسف الضبع ، سناء, Auteur ; غبيش،ناصر فؤاد, Auteur . - ط02 . - عمان: دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2017 . - 296ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-712-0
Langues : Arabe (ara)
Résumé : جاء هذا الكتاب كادليلا للقائمين على رعاية الطفل وتربيته فيما بين سن الثالثة والسادسة خاصة وفي المراحل التالية عامة.
ويتكون هذا الكتاب من أربعة أبواب تشمل تسعة فصول، يتناول الباب الأول: المفاهيم الدينية لدى الأطفال، الفصل الأول: التعريف بالمفاهيم وأهميتها لدى الأطفال،والفصل الثانى: النمو الديني لدى طفل ما قبل المدرسة،: مدخل إلى تعليم الطفل المفاهيم الدينية، والفصل الثالث: المدخل إلى تعليم الطفل المفاهيم الدينية وأساليب تنمية المفاهيم الدينية، ويتناول الباب الثاني: المفاهيم الخلقية لدى الأطفال. ويتناول الفصل الرابع: طبيعة الأخلاق ونمو المفاهيم الخلقية لدى الأطفال. والفصل الخامس: دراسات بياجيه وكولبرج للمفاهيم الخلقية لدى الأطفال، ويتناول الباب الثالث:الفصل السادس: المفاهيم الاجتماعية لدى الأطفال والفصل السابع: النمو الاجتماعى والتنشئة الاجتماعية للطفل.
ويتناول الباب الرابع: القيم الاجتماعية والخلقية، الفصل الثامن يتحدث عن: مفهوم القيم، وظائفها، تصنيفها وتنميتها، والفصل التاسع: دور وسائط المجتمع في تنمية مفاهيم الأطفال وتعزيز قيمهم في عصر العولمة ,والفصل العاشر: أساليب تنمية المفاهيم الخلقية والاجتماعية لدى الأطفال.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2536 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 51001 01-15-328/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible51002 01-15-328/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible51000 01-15-328/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible42191 01-15-328/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible42190 01-15-328/06 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !