Détail de l'auteur
Auteur نجدي، أبو زيد سميرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
برامج و طرق تربية الطفل المعوق قبل المدرسة / نجدي، أبو زيد سميرة (1998) / 978-977-314-018-2
Titre : برامج و طرق تربية الطفل المعوق قبل المدرسة Type de document : texte imprimé Auteurs : نجدي، أبو زيد سميرة, Auteur Editeur : القاهرة: مكتبة زهراء الشرق Année de publication : 1998 Importance : 259ص Présentation : غلاف ملون Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-314-018-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : الفصل الاول: برنامج مفترح لتنمية حواس الطفل في مرحلة ما قبل المدرسة. الفصل الثاني: برنامج مقترح لتربية الطفل المعوق بمرحلة ما قبل المدرسة للحد من الإعاقة. الفصل الثالث: برنامج المقترح لرياض الأطفال المكطفوفين. الفصل الرابع: تصور مقترح لتربية الطفل المعوق مع الطفل العادي في مرحلة رياض الأطفال . الفصل الخامس: العلاقات التبادلية بين الأسرة و المؤسسات التربوية و الاجتماعية و الصحية في تربية الطفل المعوق.
الفصل السادس: بعض التضمينات النفسية حول قرى الأطفال إس أو إس و تطقياتها في مصر. الفصل السابع: المشكلات النفسية للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية. الفصل الثامن: التكامل بين الأسرة و الحضانة في تربية طفل ما قبل المدرسة. الفصل التاسع: المتحف كوسيلة تعليمية و تثقيفية للمعوقين.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2497 برامج و طرق تربية الطفل المعوق قبل المدرسة [texte imprimé] / نجدي، أبو زيد سميرة, Auteur . - القاهرة: مكتبة زهراء الشرق, 1998 . - 259ص : غلاف ملون ; 24سم.
ISBN : 978-977-314-018-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : الفصل الاول: برنامج مفترح لتنمية حواس الطفل في مرحلة ما قبل المدرسة. الفصل الثاني: برنامج مقترح لتربية الطفل المعوق بمرحلة ما قبل المدرسة للحد من الإعاقة. الفصل الثالث: برنامج المقترح لرياض الأطفال المكطفوفين. الفصل الرابع: تصور مقترح لتربية الطفل المعوق مع الطفل العادي في مرحلة رياض الأطفال . الفصل الخامس: العلاقات التبادلية بين الأسرة و المؤسسات التربوية و الاجتماعية و الصحية في تربية الطفل المعوق.
الفصل السادس: بعض التضمينات النفسية حول قرى الأطفال إس أو إس و تطقياتها في مصر. الفصل السابع: المشكلات النفسية للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية. الفصل الثامن: التكامل بين الأسرة و الحضانة في تربية طفل ما قبل المدرسة. الفصل التاسع: المتحف كوسيلة تعليمية و تثقيفية للمعوقين.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2497 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 23468 01-08-230/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible23467 01-08-230/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible7492 01-08-230/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible7494 01-08-230/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !