Détail de l'auteur
Auteur قطامي،نايفة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : تقويم نمو الطفل Titre original : Child Development Assessment Type de document : texte imprimé Auteurs : قطامي،نايفة, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة Année de publication : 2016 Importance : 338ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-459-4 Langues : Arabe (ara) Résumé : تقويم نمو الطفل، كتاب هدف إلى دراسة الطفل باستخدام طرق وأساليب مختلفة، فالطفل عالم واسع فسيح متعدد مثل منجم الذهب، يحتاج إلى بحث، وتقص متعمق للوصول إلى دفائنه ذخائره.
وحتى يتم الوصول إلى اعماق الطفل ، وقدراته الكامنة واستعداداته، فلا بد من توافر أدوات دقيفة، يستخدمها خبير متمرس، لذلك فإن الكتاب الحالي يوفر الأدوات، ويحدد المتطلبات التي ينبغي توفرها لدى الخبير حتى ينجح في الوصول إلى تلك القدرات الكامنة والاستعدادات والذكاء.
وقد تضمن الكتاب عشرة فصول، تم توضيحها بأمثلة تفصيلية وعملية دقيقة، لذلك وحتى تتحقق أهداف الكتاب فلا بد من التوجه إلى المنحى العملي التطبيقي في التدريس، وإشراك الطلبة في تنظيم تعلمهم، وبناء الأنشطة التعليمية المناسبة، والمواقف والخبرات التي تسهم في تحقيق أهداف الكتاب.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2349 تقويم نمو الطفل = Child Development Assessment [texte imprimé] / قطامي،نايفة, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة, 2016 . - 338ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-06-459-4
Langues : Arabe (ara)
Résumé : تقويم نمو الطفل، كتاب هدف إلى دراسة الطفل باستخدام طرق وأساليب مختلفة، فالطفل عالم واسع فسيح متعدد مثل منجم الذهب، يحتاج إلى بحث، وتقص متعمق للوصول إلى دفائنه ذخائره.
وحتى يتم الوصول إلى اعماق الطفل ، وقدراته الكامنة واستعداداته، فلا بد من توافر أدوات دقيفة، يستخدمها خبير متمرس، لذلك فإن الكتاب الحالي يوفر الأدوات، ويحدد المتطلبات التي ينبغي توفرها لدى الخبير حتى ينجح في الوصول إلى تلك القدرات الكامنة والاستعدادات والذكاء.
وقد تضمن الكتاب عشرة فصول، تم توضيحها بأمثلة تفصيلية وعملية دقيقة، لذلك وحتى تتحقق أهداف الكتاب فلا بد من التوجه إلى المنحى العملي التطبيقي في التدريس، وإشراك الطلبة في تنظيم تعلمهم، وبناء الأنشطة التعليمية المناسبة، والمواقف والخبرات التي تسهم في تحقيق أهداف الكتاب.Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2349 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 46915 01-15-277/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible46916 01-15-277/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible46914 01-15-277/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible46913 01-15-277/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !