Détail de l'auteur
Auteur الشربيني، السيد كامل منصور |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاتجاهات الحديثة في البحوث و دراسات التربية الخاصة / الشربيني، السيد كامل منصور (2013) / 978-977-327-597-6
Titre : الاتجاهات الحديثة في البحوث و دراسات التربية الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : الشربيني، السيد كامل منصور, Auteur ; خليفة،وليد السيد, Auteur Editeur : الإسكندرية: دار الوفاء للطباعة و النشر Année de publication : 2013 Importance : 523ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-327-597-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : يتضمن هذا الكتاب على عناوين خاصة و هي: الأولى الفروق التجهيزية في الانتباه الانتقائي و الموزع المكونات الذاكرة العاملة لدى الأطفال المتخلفين عقليا و العادين، مدخل تشخيصي. الثانية: جودة الحياة و علاقتها بالذكاء الانفعالي . ثالثا: اتجاهات الطلاب الصم نحو إعاقتهم السمعية دراسة. الرابعا: بعض المتغيرات المرتبطة بالخوف من المستقبل و الفعالية العاملة للذات و الاحتياجات لدى أمهات الأطفال المتخلفين عقليا. الخامسا: بعض المتغيرات المرتبطة بالضغوط النفسية و القلق و الإكتئاب لدى أمهات الأطفال الكتخلفين عقليا. السادسا: برنامج التدريبي لتنمية مهارات ما وراء الذاكرة و أثره في عمليات الذاكرة و التحصيل الدراسي لدى التلاميذ العاديين و المتخلفين عقليا( القابلين للتعلم). السابعا: أثر التدريب القائم على بعض استراتيجيات الاعتماد المتبادل و أسلوب التعلم الفردي باستخدام الكمبيوتر في مفهوم الذات الأكاديمي و السلوك العدواني لدى التلاميذ الصم. الثامنا: فعالية برنامج تدريبي لتنمية مهارات التواصل باستخدام الحاسوب في الانتباه البصري السمعي و الذاكرة العاملة لدى الأطفال التوحديين. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2339 الاتجاهات الحديثة في البحوث و دراسات التربية الخاصة [texte imprimé] / الشربيني، السيد كامل منصور, Auteur ; خليفة،وليد السيد, Auteur . - الإسكندرية: دار الوفاء للطباعة و النشر, 2013 . - 523ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISBN : 978-977-327-597-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : يتضمن هذا الكتاب على عناوين خاصة و هي: الأولى الفروق التجهيزية في الانتباه الانتقائي و الموزع المكونات الذاكرة العاملة لدى الأطفال المتخلفين عقليا و العادين، مدخل تشخيصي. الثانية: جودة الحياة و علاقتها بالذكاء الانفعالي . ثالثا: اتجاهات الطلاب الصم نحو إعاقتهم السمعية دراسة. الرابعا: بعض المتغيرات المرتبطة بالخوف من المستقبل و الفعالية العاملة للذات و الاحتياجات لدى أمهات الأطفال المتخلفين عقليا. الخامسا: بعض المتغيرات المرتبطة بالضغوط النفسية و القلق و الإكتئاب لدى أمهات الأطفال الكتخلفين عقليا. السادسا: برنامج التدريبي لتنمية مهارات ما وراء الذاكرة و أثره في عمليات الذاكرة و التحصيل الدراسي لدى التلاميذ العاديين و المتخلفين عقليا( القابلين للتعلم). السابعا: أثر التدريب القائم على بعض استراتيجيات الاعتماد المتبادل و أسلوب التعلم الفردي باستخدام الكمبيوتر في مفهوم الذات الأكاديمي و السلوك العدواني لدى التلاميذ الصم. الثامنا: فعالية برنامج تدريبي لتنمية مهارات التواصل باستخدام الحاسوب في الانتباه البصري السمعي و الذاكرة العاملة لدى الأطفال التوحديين. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2339 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 40431 01-08-169/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !