Détail de l'auteur
Auteur LindaJ.Hargrove |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
التقييم في التربية الخاصة التقويم التربوي / LindaJ.Hargrove (2013)
Titre : التقييم في التربية الخاصة التقويم التربوي Titre original : ASSEMENT IN SPECIAL EDUCATION THE EDUCATION EVALUATION Type de document : texte imprimé Auteurs : LindaJ.Hargrove, Auteur ; James A. Potees, Auteur ; السرطاوي عبد العزيز, Adaptateur ; السرطاوي،زيدان احمد, Adaptateur Editeur : عمان: دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2013 Importance : 507ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : تميز هذا الكتاب بعرضه لاساليب التقييم المعدلة و دمجها في منحى التشخيص ذو الخطوات الست من أجل تقيييم سبعة جوانب أكادمية اساسية. إضافة إلى ذلك فقد شدد المؤلفان على ضرورة الإطلاع على التشريعات الحديثة و متطلباتها في ميدان التربية الخاصة. و كذلك فقد تم عرض مشكلات التقييم التي غالبا ما تظهر عند تقييم كل فئة من فئات المعوقين. و أخيرا فقد ركز الكتاب على أدوات و أساليب التقييم غير الرسمية و أهميتها من حيث تحديث مستويات المهارة المناسبة عند صياغة الأهداف طويلة الأمد و الأهداف التعليمية و اختيار الاستراتيجيات التعليمية المناسبة للطلاب المعوقين. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2233 التقييم في التربية الخاصة التقويم التربوي = ASSEMENT IN SPECIAL EDUCATION THE EDUCATION EVALUATION [texte imprimé] / LindaJ.Hargrove, Auteur ; James A. Potees, Auteur ; السرطاوي عبد العزيز, Adaptateur ; السرطاوي،زيدان احمد, Adaptateur . - عمان: دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2013 . - 507ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : تميز هذا الكتاب بعرضه لاساليب التقييم المعدلة و دمجها في منحى التشخيص ذو الخطوات الست من أجل تقيييم سبعة جوانب أكادمية اساسية. إضافة إلى ذلك فقد شدد المؤلفان على ضرورة الإطلاع على التشريعات الحديثة و متطلباتها في ميدان التربية الخاصة. و كذلك فقد تم عرض مشكلات التقييم التي غالبا ما تظهر عند تقييم كل فئة من فئات المعوقين. و أخيرا فقد ركز الكتاب على أدوات و أساليب التقييم غير الرسمية و أهميتها من حيث تحديث مستويات المهارة المناسبة عند صياغة الأهداف طويلة الأمد و الأهداف التعليمية و اختيار الاستراتيجيات التعليمية المناسبة للطلاب المعوقين. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2233 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 35044 01-08-138/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible35042 01-08-138/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible35041 01-08-138/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !