Détail de l'éditeur
القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (4)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
الذات المدرسي لدى الأطفال في وضعية إعاقة سمعية المدمجين بالمدارس العادية / جوبالي، نجوى (2018) / 978-977-431-420-7
Titre : الذات المدرسي لدى الأطفال في وضعية إعاقة سمعية المدمجين بالمدارس العادية Type de document : texte imprimé Auteurs : جوبالي، نجوى, Auteur Editeur : القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 176ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-431-420-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : الفصل الأول: الدمج المدرسي. الفصل الثاني : الإعاقة السمعية. الفصل الثالث: الذات المرسي. المراجع الأجنبية و العربية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2538 الذات المدرسي لدى الأطفال في وضعية إعاقة سمعية المدمجين بالمدارس العادية [texte imprimé] / جوبالي، نجوى, Auteur . - القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع, 2018 . - 176ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISSN : 978-977-431-420-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : الفصل الأول: الدمج المدرسي. الفصل الثاني : الإعاقة السمعية. الفصل الثالث: الذات المرسي. المراجع الأجنبية و العربية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2538 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 48813 01-08-252/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
برنامج تحسين الإنتباه المشترك و التواصل اللفظي للأطفال ذوي اضطراب التوحد / عبد الحافظ، شحاتة أحمد هناء (2015) / 978-977-431-361-9
Titre : برنامج تحسين الإنتباه المشترك و التواصل اللفظي للأطفال ذوي اضطراب التوحد Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الحافظ، شحاتة أحمد هناء, Auteur ; سليمان عبد الرحمن سيد, Auteur Editeur : القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 354ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-431-361-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : يتناول هذا الكتاب من: المقدمة، أسس بناء البرنامج، محاور البرنامج، تعريف البرنامج، أهمية البرنامج، أهداف البرنامج، الأساليب الفئات المستخدمة في البرنامج، الإعتبارات اللتي تم مراعاتها في البرنامج، الخطوط الإرشادية لجلسات البرنامج، جلسات برنامج تحسين الانتباه المشترك لدى الأطفال اضطراب ، التوحد، المراجع،. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2562 برنامج تحسين الإنتباه المشترك و التواصل اللفظي للأطفال ذوي اضطراب التوحد [texte imprimé] / عبد الحافظ، شحاتة أحمد هناء, Auteur ; سليمان عبد الرحمن سيد, Auteur . - القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع, 2015 . - 354ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISSN : 978-977-431-361-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : يتناول هذا الكتاب من: المقدمة، أسس بناء البرنامج، محاور البرنامج، تعريف البرنامج، أهمية البرنامج، أهداف البرنامج، الأساليب الفئات المستخدمة في البرنامج، الإعتبارات اللتي تم مراعاتها في البرنامج، الخطوط الإرشادية لجلسات البرنامج، جلسات برنامج تحسين الانتباه المشترك لدى الأطفال اضطراب ، التوحد، المراجع،. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2562 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 44277 01-08-243/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible44276 01-08-243/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible44274 01-08-243/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
الأوتيزم التوحد و الاعاقة العقلية / خليل، إيهاب محمد (2008)
Titre : الأوتيزم التوحد و الاعاقة العقلية : دراسة سيكولوجية Type de document : texte imprimé Auteurs : خليل، إيهاب محمد, Auteur ; سلامة، ممدوحة محمد, Auteur Editeur : القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 316ص Présentation : مجلد ملون و مصور موضح Format : 25سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Résumé :
Sommaire : الفصل الأول : مشكلة الدراسة و اهميتها و اهدافها
الفصل الثاني : الاطار النظري و مفاهيم الدراسة
الفصل الثالث : الدراسات السابقة و فروض الدراسة
الفصل الرابع : المنهج والاجراءات
الفصل الخامس : نتائج الدراسة
الفصل السادس : مناقشة النتائج و تفسيرهPermalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=535 الأوتيزم التوحد و الاعاقة العقلية : دراسة سيكولوجية [texte imprimé] / خليل، إيهاب محمد, Auteur ; سلامة، ممدوحة محمد, Auteur . - القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع, 2008 . - 316ص : مجلد ملون و مصور موضح ; 25سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 01-02 علم النفس الإعاقة Résumé :
Sommaire : الفصل الأول : مشكلة الدراسة و اهميتها و اهدافها
الفصل الثاني : الاطار النظري و مفاهيم الدراسة
الفصل الثالث : الدراسات السابقة و فروض الدراسة
الفصل الرابع : المنهج والاجراءات
الفصل الخامس : نتائج الدراسة
الفصل السادس : مناقشة النتائج و تفسيرهPermalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=535 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 21313 01-02-53/01 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible21314 01-02-53/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible274515 01-02-53/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
الإنتباه المشترك و التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد / عبد الحافظ، شحاتة هناء (2015) / 978-977-431-359-7
Titre : الإنتباه المشترك و التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الحافظ، شحاتة هناء, Auteur ; سليمان، عبد الرحمن سيد, Auteur Editeur : القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع Année de publication : 2015 Importance : 354ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-431-359-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : يتقدم هذا الكتاب من فصول عدة: الفصل الأولك مدخل إلى الدراسة. الفصل الثاني: الإطار النظري للدراسة. الفصل الثالث: التواصل اللفظي.الفصل الرابع: نهج الاجراءات الدراسة. الفصل الخامس: نتائج الدراسة و مناقشتها و يكضف أيضا هذا الكتاب أعراض الإضطراب التوحد و خصائصه و الأسبابه المؤدية للإصابة به، و اساليب علاج ذوي إضطراب التوحد، كما تناول هذا الأخير شرح مفصل عن الإنتباه المشترك و التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2362 الإنتباه المشترك و التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [texte imprimé] / عبد الحافظ، شحاتة هناء, Auteur ; سليمان، عبد الرحمن سيد, Auteur . - القاهرة: مؤسسة طيبة للنشر و التوزيع, 2015 . - 354ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISSN : 978-977-431-359-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : يتقدم هذا الكتاب من فصول عدة: الفصل الأولك مدخل إلى الدراسة. الفصل الثاني: الإطار النظري للدراسة. الفصل الثالث: التواصل اللفظي.الفصل الرابع: نهج الاجراءات الدراسة. الفصل الخامس: نتائج الدراسة و مناقشتها و يكضف أيضا هذا الكتاب أعراض الإضطراب التوحد و خصائصه و الأسبابه المؤدية للإصابة به، و اساليب علاج ذوي إضطراب التوحد، كما تناول هذا الأخير شرح مفصل عن الإنتباه المشترك و التواصل اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2362 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 44279 01-08-203/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible44280 01-08-203/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible44278 01-08-203/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !