Détail de l'auteur
Auteur العنزي بنت قاسم فاطمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
التجديد التربوي و التعليم الالكتروني / العنزي بنت قاسم فاطمة (2010) / 978-9957-544-13-3
Titre : التجديد التربوي و التعليم الالكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : العنزي بنت قاسم فاطمة, Auteur Année de publication : 2010 Importance : 279ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-544-13-3 Langues : Arabe (ara) Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2036 التجديد التربوي و التعليم الالكتروني [texte imprimé] / العنزي بنت قاسم فاطمة, Auteur . - 2010 . - 279ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-544-13-3
Langues : Arabe (ara)
Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2036 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 33979 01-12-405/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible33981 01-12-405/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible33982 01-12-405/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
استراتيجيات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة (الأطفال) / العنزي بنت قاسم فاطمة (2011) / 978-9957-544-46-1
Titre : استراتيجيات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة (الأطفال) Type de document : texte imprimé Auteurs : العنزي بنت قاسم فاطمة, Auteur Editeur : عمان: دار الراية للنشر والوزيع Année de publication : 2011 Importance : 214ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-544-46-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : لابد من معرفة الخطوات التي تساعد على السير بنجاح لكيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنهم العديد من الأطفال المصابين من ذوي الذكاء العادي الذين لا يطورون لغة محكية فاعلة رغم الجهد القوي المبذول، فيما يمكن أن يكون أطفال لديهم ذكاء أقل مهارات لغوية أفضل، ويكون لدى الأطفال ( الذين يتم دعم تطورهم اللغوي والعقلي مبكراً في حياتهم) القدرة على التعامل مع الاشخاص الاخرين كمهارة أخرى ممتعة يتعلمونها ضمن المهارات الأخرى، ومع الوقت فإن فهمهم لأهدافهم ودرجة دافعيتهم تتطور عندما يرون نجاح جهودهم و تم طرح هذا الكتاب من خلال فصوله العشرة كما يلي: الفصل الأول، الإعاقة. الفصل الثاني، أشكال الإعاقات. الفصل الثالث، الأطفال الأصحاء و المعاقين. الفصل الرابع، الخوف عند الأطفال و كيفية التغلب عليه. الفصل الخامس، العناد عند الأطفال. الفصل السادس، التربية الحركية و الرياضية للمعوقين. الفصل السابع، التعليم و صعوباته و كيفية التعامل معه عند الأطفال، الفصل الثامن، المراهقين. الفصل التاسع، الأمراض النفسية و كيفية التعامل معها. الفصل العاشر، الإبداع عند ذوي الإعاقات. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2282 استراتيجيات التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة (الأطفال) [texte imprimé] / العنزي بنت قاسم فاطمة, Auteur . - عمان: دار الراية للنشر والوزيع, 2011 . - 214ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-544-46-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : لابد من معرفة الخطوات التي تساعد على السير بنجاح لكيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنهم العديد من الأطفال المصابين من ذوي الذكاء العادي الذين لا يطورون لغة محكية فاعلة رغم الجهد القوي المبذول، فيما يمكن أن يكون أطفال لديهم ذكاء أقل مهارات لغوية أفضل، ويكون لدى الأطفال ( الذين يتم دعم تطورهم اللغوي والعقلي مبكراً في حياتهم) القدرة على التعامل مع الاشخاص الاخرين كمهارة أخرى ممتعة يتعلمونها ضمن المهارات الأخرى، ومع الوقت فإن فهمهم لأهدافهم ودرجة دافعيتهم تتطور عندما يرون نجاح جهودهم و تم طرح هذا الكتاب من خلال فصوله العشرة كما يلي: الفصل الأول، الإعاقة. الفصل الثاني، أشكال الإعاقات. الفصل الثالث، الأطفال الأصحاء و المعاقين. الفصل الرابع، الخوف عند الأطفال و كيفية التغلب عليه. الفصل الخامس، العناد عند الأطفال. الفصل السادس، التربية الحركية و الرياضية للمعوقين. الفصل السابع، التعليم و صعوباته و كيفية التعامل معه عند الأطفال، الفصل الثامن، المراهقين. الفصل التاسع، الأمراض النفسية و كيفية التعامل معها. الفصل العاشر، الإبداع عند ذوي الإعاقات. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2282 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 36712 01-08-147/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible36715 01-08-147/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible36714 01-08-147/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !