Titre : |
التقييم في التربية الخاصة التقويم التربوي |
Titre original : |
ASSEMENT IN SPECIAL EDUCATION THE EDUCATION EVALUATION |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
LindaJ.Hargrove, Auteur ; James A. Potees, Auteur ; السرطاوي عبد العزيز, Adaptateur ; السرطاوي،زيدان احمد, Adaptateur |
Editeur : |
عمان: دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
507ص |
Présentation : |
غلاف ملون و مصور |
Format : |
24سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Résumé : |
تميز هذا الكتاب بعرضه لاساليب التقييم المعدلة و دمجها في منحى التشخيص ذو الخطوات الست من أجل تقيييم سبعة جوانب أكادمية اساسية. إضافة إلى ذلك فقد شدد المؤلفان على ضرورة الإطلاع على التشريعات الحديثة و متطلباتها في ميدان التربية الخاصة. و كذلك فقد تم عرض مشكلات التقييم التي غالبا ما تظهر عند تقييم كل فئة من فئات المعوقين. و أخيرا فقد ركز الكتاب على أدوات و أساليب التقييم غير الرسمية و أهميتها من حيث تحديث مستويات المهارة المناسبة عند صياغة الأهداف طويلة الأمد و الأهداف التعليمية و اختيار الاستراتيجيات التعليمية المناسبة للطلاب المعوقين. |
Permalink : |
https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2233 |
التقييم في التربية الخاصة التقويم التربوي = ASSEMENT IN SPECIAL EDUCATION THE EDUCATION EVALUATION [texte imprimé] / LindaJ.Hargrove, Auteur ; James A. Potees, Auteur ; السرطاوي عبد العزيز, Adaptateur ; السرطاوي،زيدان احمد, Adaptateur . - عمان: دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2013 . - 507ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Résumé : |
تميز هذا الكتاب بعرضه لاساليب التقييم المعدلة و دمجها في منحى التشخيص ذو الخطوات الست من أجل تقيييم سبعة جوانب أكادمية اساسية. إضافة إلى ذلك فقد شدد المؤلفان على ضرورة الإطلاع على التشريعات الحديثة و متطلباتها في ميدان التربية الخاصة. و كذلك فقد تم عرض مشكلات التقييم التي غالبا ما تظهر عند تقييم كل فئة من فئات المعوقين. و أخيرا فقد ركز الكتاب على أدوات و أساليب التقييم غير الرسمية و أهميتها من حيث تحديث مستويات المهارة المناسبة عند صياغة الأهداف طويلة الأمد و الأهداف التعليمية و اختيار الاستراتيجيات التعليمية المناسبة للطلاب المعوقين. |
Permalink : |
https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2233 |
|  |