Détail de l'auteur
Auteur المحادين، حسين طه |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
تعديل السلوك الفرد- الأسرة- المدرسة- الحياة / المحادين، حسين طه (2008) / 978-9957-00-371-5
Titre : تعديل السلوك الفرد- الأسرة- المدرسة- الحياة Type de document : texte imprimé Auteurs : المحادين، حسين طه, Auteur ; النوايسة، أديب عبد الله, Auteur Editeur : عمان: دار الشروق للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 208ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-00-371-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : جاء هذا الكتاب في ثمانية فصول تناول الفصل الأول تعديل السلوك ومفهومه، و مبادئه بالإضافة للمعايير المستخدمة في تحديده، و حل المشكلة السلوكية في حين تناول الفصل الثاني مفهوم المشكلات السلوكية، و تصنيفها، و نماذج منها الفصل الثالث تضمن نماذج من المشكلات الصفية و المتمثلة بالتأخر الدراسي و العنف المدرسي، و الهروب من المدرسة.
أما الفصل الرابع فقد احتوى على مشكلات السلوكية لذوي الاحتياجات الخاصة، الفصل الخامستناوول موضوع التشخيص مفهومه، مراحله، ووسائل الكشف من المشكلات السلوكية بالإضافة إلى تشخيصها، و خصص و خطوات علاج كل منهما، أما الفصل السابع فيبحث التعزيز من حيث تعريفه، أنواعه، العوامل التي تؤثر فيه الفصل الثامن تناول نماذج من مقاييس و الاختبارات المستخدمة في مجال المشكلات السلوكيةPermalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1952 تعديل السلوك الفرد- الأسرة- المدرسة- الحياة [texte imprimé] / المحادين، حسين طه, Auteur ; النوايسة، أديب عبد الله, Auteur . - عمان: دار الشروق للنشر و التوزيع, 2008 . - 208ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-00-371-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : جاء هذا الكتاب في ثمانية فصول تناول الفصل الأول تعديل السلوك ومفهومه، و مبادئه بالإضافة للمعايير المستخدمة في تحديده، و حل المشكلة السلوكية في حين تناول الفصل الثاني مفهوم المشكلات السلوكية، و تصنيفها، و نماذج منها الفصل الثالث تضمن نماذج من المشكلات الصفية و المتمثلة بالتأخر الدراسي و العنف المدرسي، و الهروب من المدرسة.
أما الفصل الرابع فقد احتوى على مشكلات السلوكية لذوي الاحتياجات الخاصة، الفصل الخامستناوول موضوع التشخيص مفهومه، مراحله، ووسائل الكشف من المشكلات السلوكية بالإضافة إلى تشخيصها، و خصص و خطوات علاج كل منهما، أما الفصل السابع فيبحث التعزيز من حيث تعريفه، أنواعه، العوامل التي تؤثر فيه الفصل الثامن تناول نماذج من مقاييس و الاختبارات المستخدمة في مجال المشكلات السلوكيةPermalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1952 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 35464 01-06-212/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !