Détail de l'auteur
Auteur كامل،محمد علي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)



المرجع الشامل للتدريبات العملية لتأهيل الأطفال المعاقين ذهنيا / كامل،محمد علي (2009) / 977-277-282-2
Titre : المرجع الشامل للتدريبات العملية لتأهيل الأطفال المعاقين ذهنيا Type de document : texte imprimé Auteurs : كامل،محمد علي, Auteur Editeur : القاهرة: دار الطلائع Année de publication : 2009 Importance : 160ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 977-277-282-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : هذا الكتاب يناقش هذه المشكلة، و يحاول أن يقدم تعريفا لهان و يشرح اسباب حدوث الإعاقة الذهنية، و برامج العناية التربوية و التعليمية للأطفال المعاقين ذهنيا، و اللعب كطريقة لتعليم الأطفال المعاقين ذهنيا. إن هذا الكتاب محاولة لإنارة الطريق أمام المجتمع و الأسرة في تعاملهم مع هذه المشكلة التي تشكل عائقا أمام تقدم المجتمع، بتأثيرها الاجتماعية و النفسية و الاقتصادية. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2307 المرجع الشامل للتدريبات العملية لتأهيل الأطفال المعاقين ذهنيا [texte imprimé] / كامل،محمد علي, Auteur . - القاهرة: دار الطلائع, 2009 . - 160ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
ISSN : 977-277-282-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : هذا الكتاب يناقش هذه المشكلة، و يحاول أن يقدم تعريفا لهان و يشرح اسباب حدوث الإعاقة الذهنية، و برامج العناية التربوية و التعليمية للأطفال المعاقين ذهنيا، و اللعب كطريقة لتعليم الأطفال المعاقين ذهنيا. إن هذا الكتاب محاولة لإنارة الطريق أمام المجتمع و الأسرة في تعاملهم مع هذه المشكلة التي تشكل عائقا أمام تقدم المجتمع، بتأثيرها الاجتماعية و النفسية و الاقتصادية. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2307 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 36987 01-08-163/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible36986 01-08-163/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : صعوبات التعلم الأكاديمية بين الفهم و المواجهة Type de document : texte imprimé Auteurs : كامل،محمد علي, Auteur Editeur : الإسكندرية: مركز الإسكندرية للكتاب Année de publication : 2005 Importance : 160ص Présentation : غلاف ملون و مصور Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : و قد تناول الفصل الاول : صعوبات التعلم: المفهوم و التفسير، و في الفصل الثاني ثم عرض : صعوبات الكتابة. و في الفصل الثالث ثم عرض صعوبات القراءة، و في الفصل الرابعك عرض الخلل الوظيفي البسيط بالمخ و الصعوبات التعلم، الفصل الخامسك بناء تصاميم الخطط التربوية، الفصل السادس: نظم التدريس للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. الفصل السابع: الحاسب الآلي و مواجهة صعوبات التعلم Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2509 صعوبات التعلم الأكاديمية بين الفهم و المواجهة [texte imprimé] / كامل،محمد علي, Auteur . - الإسكندرية: مركز الإسكندرية للكتاب, 2005 . - 160ص : غلاف ملون و مصور ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : و قد تناول الفصل الاول : صعوبات التعلم: المفهوم و التفسير، و في الفصل الثاني ثم عرض : صعوبات الكتابة. و في الفصل الثالث ثم عرض صعوبات القراءة، و في الفصل الرابعك عرض الخلل الوظيفي البسيط بالمخ و الصعوبات التعلم، الفصل الخامسك بناء تصاميم الخطط التربوية، الفصل السادس: نظم التدريس للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم. الفصل السابع: الحاسب الآلي و مواجهة صعوبات التعلم Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2509 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 3051 01-08-225/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible3049 01-08-225/03 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible3045 01-08-225/04 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible3047 01-08-225/05 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
Disponible23151 01-08-225/06 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
Titre : الاخصائي النفسي المدرسي و فرط النشاط واضطراب الانتباه Type de document : texte imprimé Auteurs : كامل،محمد علي, Auteur Année de publication : 2003 Importance : 161ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1107 الاخصائي النفسي المدرسي و فرط النشاط واضطراب الانتباه [texte imprimé] / كامل،محمد علي, Auteur . - 2003 . - 161ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=1107 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 3190 01-09-65/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !