Détail de l'éditeur
القاهرة : دار الفاروق للاستثمارات الثقافية |
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes
فن تربية البنات / بروسكوف ، جيزالا (2010) / 978-977-6270-23-7
Titre : فن تربية البنات Type de document : texte imprimé Auteurs : بروسكوف ، جيزالا, Auteur ; قسم الترجمة لدار الفاروق, Traducteur Mention d'édition : ط02 Editeur : القاهرة : دار الفاروق للاستثمارات الثقافية Année de publication : 2010 Importance : 191ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6270-23-7 Langues : Arabe (ara) Tags : عمر الطفلة، الجانب الوجداني ،المراهقة، العلاقات الاسرية Index. décimale : علم النفس الطفولة والامومة والمراهقة 15-01 Résumé : اشتمل الكتاب على :اسباب اختلاف البنات عن البنين ،تعزيز علاقتك بابنتك ، السنوات الاولى في عمر الطفلة ، تعزيز الجانب الوجداني لدى الفتاة، دور المجتمع في تشكيل شخصية الفتاة ، اثر المدارس في تربية البنات وتعليمهن ، مرحلة انتقالية سابقة لمرحلة النضج، العلاقات الاسرية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2707 فن تربية البنات [texte imprimé] / بروسكوف ، جيزالا, Auteur ; قسم الترجمة لدار الفاروق, Traducteur . - ط02 . - القاهرة : دار الفاروق للاستثمارات الثقافية, 2010 . - 191ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم.
ISBN : 978-977-6270-23-7
Langues : Arabe (ara)
Tags : عمر الطفلة، الجانب الوجداني ،المراهقة، العلاقات الاسرية Index. décimale : علم النفس الطفولة والامومة والمراهقة 15-01 Résumé : اشتمل الكتاب على :اسباب اختلاف البنات عن البنين ،تعزيز علاقتك بابنتك ، السنوات الاولى في عمر الطفلة ، تعزيز الجانب الوجداني لدى الفتاة، دور المجتمع في تشكيل شخصية الفتاة ، اثر المدارس في تربية البنات وتعليمهن ، مرحلة انتقالية سابقة لمرحلة النضج، العلاقات الاسرية Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2707 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 47770 01-15-358/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !
فن تربية الابناء / ميلور، كين (2011) / 978-977-455-437-4
Titre : فن تربية الابناء Type de document : texte imprimé Auteurs : ميلور، كين, Auteur ; ميلور ، اليزابيت, Auteur ; قسم الترجمة لدار الفاروق, Traducteur Mention d'édition : ط05 Editeur : القاهرة : دار الفاروق للاستثمارات الثقافية Année de publication : 2011 Importance : 527ص Présentation : غلاف ملون ومصور Format : 21سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-455-437-4 Langues : Arabe (ara) Tags : الوالدين، الاسرة ، انماط السلوك، المراحل العمرية Index. décimale : علم النفس الطفولة والامومة والمراهقة 15-01 Résumé : قسم الكتاب الى ستة اجزاء : الجزء الاول شمل دور الاباء والامهات نحو الابناء ، الجزء الثاني شمل كيفية تكوين اسرة صالحة ، الجزء الثالث تناول بعض المهارات المهمة ، الجزء الرابع تناول انماط السلوك في مرحلتي الطفولة والمراهقة، الجزء الخامس المراحل العمرية للابناء وعلاقتها بنموهم ، الجزء السادس بعض الاساليب المستخدمة في تربية الابناء. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2704 فن تربية الابناء [texte imprimé] / ميلور، كين, Auteur ; ميلور ، اليزابيت, Auteur ; قسم الترجمة لدار الفاروق, Traducteur . - ط05 . - القاهرة : دار الفاروق للاستثمارات الثقافية, 2011 . - 527ص : غلاف ملون ومصور ; 21سم.
ISSN : 978-977-455-437-4
Langues : Arabe (ara)
Tags : الوالدين، الاسرة ، انماط السلوك، المراحل العمرية Index. décimale : علم النفس الطفولة والامومة والمراهقة 15-01 Résumé : قسم الكتاب الى ستة اجزاء : الجزء الاول شمل دور الاباء والامهات نحو الابناء ، الجزء الثاني شمل كيفية تكوين اسرة صالحة ، الجزء الثالث تناول بعض المهارات المهمة ، الجزء الرابع تناول انماط السلوك في مرحلتي الطفولة والمراهقة، الجزء الخامس المراحل العمرية للابناء وعلاقتها بنموهم ، الجزء السادس بعض الاساليب المستخدمة في تربية الابناء. Permalink : https://web.univ-oran2.dz/pmbfss/opac_css/index.php?lvl=notice_display&id=2704 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 47776 01-15-359/02 Livre bibliothéque des sciences sociales bibiothéque sciences sociales Libre accès
DisponibleAucun avis, veuillez vous identifier pour ajouter le vôtre !